shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إحتفلت  كلية العلوم الإدارية بجامعة إب بتخرج الدفعة ال 18 من قسم العلوم المالية والمصرفية دفعة ماليون رغم الصعاب البالغ عددهم 36 خريجا.

الأربعاء, 04-سبتمبر-2019
صنعاء نيوزإب/حميدالطاهري -



إحتفلت كلية العلوم الإدارية بجامعة إب بتخرج الدفعة ال 18 من قسم العلوم المالية والمصرفية دفعة ماليون رغم الصعاب البالغ عددهم 36 خريجا.


وفي الحفل أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن مخرجات هذا القسم يعول عليها في تحسين وتجويد الأداء المالي والمصرفي على مستوى الوطن .


وتطرق في كلمته إلى ضرورة التحلي بالقيم الدينية والوطنية التي لا بد وأن تكون مصاحبة للمعرفة ومنطلقا للحياة العلمية والعملية.

مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل قيادة الكلية وكافة مكونات العملية التعليمية .


هذا وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المعبرة وتكريم لخريجي الدفعة والجهات المساهمة في إعداد الحفل.

حضر الإحتفال نائب عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور سلطان الحالمي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)