shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إحتفلت  كلية العلوم الإدارية بجامعة إب بتخرج الدفعة ال 18 من قسم العلوم المالية والمصرفية دفعة ماليون رغم الصعاب البالغ عددهم 36 خريجا.

الأربعاء, 04-سبتمبر-2019
صنعاء نيوزإب/حميدالطاهري -



إحتفلت كلية العلوم الإدارية بجامعة إب بتخرج الدفعة ال 18 من قسم العلوم المالية والمصرفية دفعة ماليون رغم الصعاب البالغ عددهم 36 خريجا.


وفي الحفل أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن مخرجات هذا القسم يعول عليها في تحسين وتجويد الأداء المالي والمصرفي على مستوى الوطن .


وتطرق في كلمته إلى ضرورة التحلي بالقيم الدينية والوطنية التي لا بد وأن تكون مصاحبة للمعرفة ومنطلقا للحياة العلمية والعملية.

مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل قيادة الكلية وكافة مكونات العملية التعليمية .


هذا وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المعبرة وتكريم لخريجي الدفعة والجهات المساهمة في إعداد الحفل.

حضر الإحتفال نائب عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور سلطان الحالمي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)