shopify site analytics
البيت الأبيض يتهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب بالافتراء - مصادر: بومبيو يزور أوكرانيا آخر الشهر - كُتب علينا - اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني أمام منزله - مزيد من أفراد القوات الأمريكية يغادرون العراق بسبب إصابات محتملة - الكويت.. ضبط رجل من الـ"بدون" وزوجته بعد نشرهما مقطع فيديو "غير أخلاقي".. - شكراً لمحمد بن سلمان - التواصل الحضاري وثقافة التسامح‎ - الى أين يتجه الوطن العربي بظل العواصف الأمريكية التي تعصف به. - العراق للشَّرْقِ أَرْوَاق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن الجيش الإسرائيلي اكتشف منشأة أخرى لـ"حزب الله" اللبناني، تصنع صواريخ

الأربعاء, 04-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن الجيش الإسرائيلي اكتشف منشأة أخرى لـ"حزب الله" اللبناني، تصنع صواريخ دقيقة يمكن توجيهها، مباشرة إلى ضواحي مدينة حيفا.

وأضاف نتنياهو أنه أوعز للجهات الإسرائيلية المختصة "بمنع أعدائنا من التسلح بصواريخ دقيقة"، مضيفا "أنه يعمل على ذلك "دون هوادة".

وكانت مصادر إسرائيلية كشفت، مساء اليوم الثلاثاء، أن "حزب الله" أقام موقعا لإنتاج وتحويل الصواريخ الدقيقة، قرب بلدة النبي شيت في البقاع اللبناني، وذلك في إطار مشروع إنتاج الصواريخ الدقيقة.


وذكرت المصادر، أن "هذه المنشأة أقيمت، في السنوات الأخيرة كموقع لإنتاج الوسائل القتالية، بإشراف إيران وحزب الله، حيث تم مؤخرا رصد عمليات إضافية تهدف لاستخدامها كموقع لإنتاج وتحويل الصواريخ إلى دقيقة".

وفي إطار هذه الأعمال يتم إنشاء خط إنتاج للأسلحة الدقيقة، ويتم نقل المعدات الخاصة والحساسة إلى الموقع حسب المصادر ذاتها.

المصدر: مكان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)