shopify site analytics
طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - أمريكا والأدوار - تنظيم الدولة الإسلامية يعلن في تسجيل صوتي بدء “مرحلة جديدة” تستهدف إسرائيل - أمريكا والأدوار - لماذا يخشى نظام الملالي الكشف عن محتويات الصندوق الأسود للطائرة الأوكرانية؟ - طرد قاضي المحكمة الجزائية لهيئة الدفاع عن الصحفيين العشرة المعتقلين في امانة العاصمة - الشيخ منقذة خير رجال اليمن الكبير - في مواجهة مشاريع التصفية المتناقضة - دور الشرطة المصرية في النمو الاقتصادي - رد مدير أمن مديرية جبلة على الاعتداءات المستمرة على أراضي الجمعيةالتعاونيةالسكنية باب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نشرت تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي قصة على "إنستغرام" حول تسريبات للصحفيين نقلتها أثناء مأدبة عشاء غير رسمية

الأربعاء, 04-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

نشرت تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي قصة على "إنستغرام" حول تسريبات للصحفيين نقلتها أثناء مأدبة عشاء غير رسمية مادلين ويسترهاوت المساعدة الشخصية السابقة لترامب، ومسّت تيفاني.

وذكرت صحيفة "بيزنيس انسايدر" التي نقلت الخبر، أن تيفاني (25 عاما) تعرضت للتجريح بكلام المساعدة السابقة التي ذكرت تحت وقع "المسكرات"، أن ترامب "لا يحب التقاط صور مع ابنته الصغيرة، لأنه يعتقد أنها زائدة الوزن، وأنها أقرب إلى الرئيس من بناته تيفاني وإيفانكا".

وأضافت: "قال مازحا: إنه لا يستطيع أن يميز تيفاني من بين حشد من الناس".

ولم تتحدث تيفاني ترامب علنا عن الحادث، لكن قصتها على موقع "إنستغرام"، أشارت إلى أنها ربما تحمل بعض مشاعر الاستياء تجاه شخص ما يفكر فيها بشكل سيء، سواء كان والدها أو مساعدته السابقة أو الصحافة أو أي شخص آخر.

وليس من الواضح ما إذا كانت قصة ابنة ترامب على "إنستغرام"، موجهة لشخص معين أم لا، لكن الاقتباس الذي أوردته مأخوذ من الشاعر "جلال الدين الرومي"، والذي عاش في القرن الثالث عشر الميلادي.

"ويتحدث المقطع عن الحب الذاتي في مواجهة الشدائد:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)