shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نشرت تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي قصة على "إنستغرام" حول تسريبات للصحفيين نقلتها أثناء مأدبة عشاء غير رسمية

الأربعاء, 04-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

نشرت تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي قصة على "إنستغرام" حول تسريبات للصحفيين نقلتها أثناء مأدبة عشاء غير رسمية مادلين ويسترهاوت المساعدة الشخصية السابقة لترامب، ومسّت تيفاني.

وذكرت صحيفة "بيزنيس انسايدر" التي نقلت الخبر، أن تيفاني (25 عاما) تعرضت للتجريح بكلام المساعدة السابقة التي ذكرت تحت وقع "المسكرات"، أن ترامب "لا يحب التقاط صور مع ابنته الصغيرة، لأنه يعتقد أنها زائدة الوزن، وأنها أقرب إلى الرئيس من بناته تيفاني وإيفانكا".

وأضافت: "قال مازحا: إنه لا يستطيع أن يميز تيفاني من بين حشد من الناس".

ولم تتحدث تيفاني ترامب علنا عن الحادث، لكن قصتها على موقع "إنستغرام"، أشارت إلى أنها ربما تحمل بعض مشاعر الاستياء تجاه شخص ما يفكر فيها بشكل سيء، سواء كان والدها أو مساعدته السابقة أو الصحافة أو أي شخص آخر.

وليس من الواضح ما إذا كانت قصة ابنة ترامب على "إنستغرام"، موجهة لشخص معين أم لا، لكن الاقتباس الذي أوردته مأخوذ من الشاعر "جلال الدين الرومي"، والذي عاش في القرن الثالث عشر الميلادي.

"ويتحدث المقطع عن الحب الذاتي في مواجهة الشدائد:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)