shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الأطباء أن تناول الأسبيرين غير مفيد وخاصة لكبار السن الذين يعانون من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية

الأربعاء, 04-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلن الأطباء أن تناول الأسبيرين غير مفيد وخاصة لكبار السن الذين يعانون من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

كان الأطباء سابقا يقولون عكس هذا الكلام ويصفون الأسبيرين للمرضى مؤكدين أن تناوله بجرعات صغيرة يخفض تطور العديد من الأمراض.

أما اليوم فقد أثبت الخبراء أن الأسبيرين لا ينفع إطلاقا الأشخاص الذين تجاوزا السبعين من العمر ، بل وقد يلحق بهم الأذى، لأن تناوله بجرعات صغيرة يوميا، يمكن أن يؤدي إلى نزف دموي، لأن من خصائصه رقرقة الدم (تخفيض كثافة الدم). بحسب الأطباء.


كما أن خطر النزف الدموي يشمل حتى الأصحاء الذين يتناولون الأسبيرين يوميا للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.

وقد توصل الباحثون بعد دراسات علمية عديدة، إلى أنه في جميع الأحوال لا معنى لتناول الأسبيرين. وإذا قرر الشخص الاستمرار في تناوله فعليه استشارة الطبيب أولا.

ووفقا للخبراء، هناك أدوية أخرى مثل Imudon و arbidol وغيرها أيضا لا فائدة من تناولها.

المصدر: ميديك فوروم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)