shopify site analytics
دائرة المكتبات العامّة تشهر "سيلفي مع البحر" لسناء الشّعلان - تواصل بطولة الشطرنج الديناميكية دون مفاجئات ثقيلة بصنعاء - رئيس نيابة إستنئاف محافظة إب يوجه بالتحقيق مع مديري أمن المشنة ومذيخرة .. - الإعلام الموجه وقيادة العقل الجمعي !! - كورونا.. الفلسفة الصينية للأصبع الوسطى! - أبناءإب السلام يدعون لمحاوبة الفساد...!!!! - وجهاتُ نظرٍ إسرائيلية من صفقةِ القرنِ الأمريكيةِ - لصوص العراق .. مليارات في مهب الريح!!؟ - خدام خدام الجرافي!!؟ - الخلاف الحقيقي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ألغت فرقة "ساباتون" السويدية لموسيقى الميتال حفلها المزمع في بولندا عقب الحادث الذي تعرضت له في صحراء تونس

الأربعاء, 04-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

ألغت فرقة "ساباتون" السويدية لموسيقى الميتال حفلها المزمع في بولندا عقب الحادث الذي تعرضت له في صحراء تونس، حيث كانت تصور فيديو كليب.


ونشرت الفرقة في موقعها على "فيسبوك" اعتذارا لجمهورها عن الحفل، حيث ذكرت أن أعضاء الفرقة كانوا في طريق العودة من تصوير فيديو كليب في الصحراء التونسية، حينما وقع لهم "حادث مروري خطير".


وكتبت الفرقة: "تعرضنا لكسور وجروح، وبعضنا ينزف، والآخر كان بحاجة لغرز طبية، لكننا سعداء لأننا أحياء، وواثقون في عودتنا لطبيعتنا مع الوقت. لكننا لن نتمكن من المشاركة في الحفل المزمع ببولندا لما قد يمثله ذلك من مخاطر على صحتنا، وفقا لتعليمات الفريق الطبي سوف نعود بكامل طاقتنا في أكتوبر، خلال جولتنا الفنية في أمريكا الشمالية، وسوف نعود إلى مدينة غدانسك في أقرب فرصة ممكنة".

وشاركت الفرقة بعض صور الحادث الذي تعرضوا له.

المصدر: فيسبوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)