shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ألغت فرقة "ساباتون" السويدية لموسيقى الميتال حفلها المزمع في بولندا عقب الحادث الذي تعرضت له في صحراء تونس

الأربعاء, 04-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

ألغت فرقة "ساباتون" السويدية لموسيقى الميتال حفلها المزمع في بولندا عقب الحادث الذي تعرضت له في صحراء تونس، حيث كانت تصور فيديو كليب.


ونشرت الفرقة في موقعها على "فيسبوك" اعتذارا لجمهورها عن الحفل، حيث ذكرت أن أعضاء الفرقة كانوا في طريق العودة من تصوير فيديو كليب في الصحراء التونسية، حينما وقع لهم "حادث مروري خطير".


وكتبت الفرقة: "تعرضنا لكسور وجروح، وبعضنا ينزف، والآخر كان بحاجة لغرز طبية، لكننا سعداء لأننا أحياء، وواثقون في عودتنا لطبيعتنا مع الوقت. لكننا لن نتمكن من المشاركة في الحفل المزمع ببولندا لما قد يمثله ذلك من مخاطر على صحتنا، وفقا لتعليمات الفريق الطبي سوف نعود بكامل طاقتنا في أكتوبر، خلال جولتنا الفنية في أمريكا الشمالية، وسوف نعود إلى مدينة غدانسك في أقرب فرصة ممكنة".

وشاركت الفرقة بعض صور الحادث الذي تعرضوا له.

المصدر: فيسبوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)