shopify site analytics
دائرة المكتبات العامّة تشهر "سيلفي مع البحر" لسناء الشّعلان - تواصل بطولة الشطرنج الديناميكية دون مفاجئات ثقيلة بصنعاء - رئيس نيابة إستنئاف محافظة إب يوجه بالتحقيق مع مديري أمن المشنة ومذيخرة .. - الإعلام الموجه وقيادة العقل الجمعي !! - كورونا.. الفلسفة الصينية للأصبع الوسطى! - أبناءإب السلام يدعون لمحاوبة الفساد...!!!! - وجهاتُ نظرٍ إسرائيلية من صفقةِ القرنِ الأمريكيةِ - لصوص العراق .. مليارات في مهب الريح!!؟ - خدام خدام الجرافي!!؟ - الخلاف الحقيقي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قريبا ستحصل القوات البحرية الروسية على طائرة "الباتروس" البحرية  الأكبر في العالم، التي تكتشف مواقع الغواصات المعادية،

الخميس, 05-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

قريبا ستحصل القوات البحرية الروسية على طائرة "الباتروس" البحرية الأكبر في العالم، التي تكتشف مواقع الغواصات المعادية، وتقوم بمهمات إنقاذ خلال العواصف.

وقال مصدر في وزارة الدفاع وآخر في قطاع الطيران في تصريح لصحيفة "إزفيستيا"، تعمل وزارة الدفاع في الوقت الحاضر على صياغة المهام التقنية- التكتيكية للطائرة А-42 "الباتروس"، التي يمكن أن تجهز بمحركات مروحية من نوع D-27، التي تسمح بزيادة مدى طيرانها إلى 9.3 ألف كيلومتر، ومنظومة التزود بالوقود في الجو.

كما ستزود هذه الطائرة بأجهزة رادار متطورة للبحث والاستكشاف، وكذلك أجهزة تلفزيونية حرارية ، وأخرى للملاحة وقياس مؤشرات الموجات البحرية وأجهزة اتصالات.

وتكمن مهام هذه الطائرة في تدمير السفن والغواصات المعادية والأهداف الساحلية وتحديد حقول الألغام واستخدام أجهزة السونار والبحث عن الغواصات باستخدام وحدة سونار تنفصل عن الطائرة.

وتجدر الإشارة إلى أن أول تحليق للطائرة "الباتروس" كان في ديسمبر عام 1986. ويبلغ طول الطائرة 45 مترا وحمولتها القصوى 90 طنا وتتسع لـ 53 راكبا.

المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)