shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قريبا ستحصل القوات البحرية الروسية على طائرة "الباتروس" البحرية  الأكبر في العالم، التي تكتشف مواقع الغواصات المعادية،

الخميس, 05-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

قريبا ستحصل القوات البحرية الروسية على طائرة "الباتروس" البحرية الأكبر في العالم، التي تكتشف مواقع الغواصات المعادية، وتقوم بمهمات إنقاذ خلال العواصف.

وقال مصدر في وزارة الدفاع وآخر في قطاع الطيران في تصريح لصحيفة "إزفيستيا"، تعمل وزارة الدفاع في الوقت الحاضر على صياغة المهام التقنية- التكتيكية للطائرة А-42 "الباتروس"، التي يمكن أن تجهز بمحركات مروحية من نوع D-27، التي تسمح بزيادة مدى طيرانها إلى 9.3 ألف كيلومتر، ومنظومة التزود بالوقود في الجو.

كما ستزود هذه الطائرة بأجهزة رادار متطورة للبحث والاستكشاف، وكذلك أجهزة تلفزيونية حرارية ، وأخرى للملاحة وقياس مؤشرات الموجات البحرية وأجهزة اتصالات.

وتكمن مهام هذه الطائرة في تدمير السفن والغواصات المعادية والأهداف الساحلية وتحديد حقول الألغام واستخدام أجهزة السونار والبحث عن الغواصات باستخدام وحدة سونار تنفصل عن الطائرة.

وتجدر الإشارة إلى أن أول تحليق للطائرة "الباتروس" كان في ديسمبر عام 1986. ويبلغ طول الطائرة 45 مترا وحمولتها القصوى 90 طنا وتتسع لـ 53 راكبا.

المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)