shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرح كبير المصممين في شركة "ريم ديزل" الروسية، إيغور زاراخوفيتش، أن شركته صممت نموذجا خاصا من مدرعة "تايفون"

الخميس, 05-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

صرح كبير المصممين في شركة "ريم ديزل" الروسية، إيغور زاراخوفيتش، أن شركته صممت نموذجا خاصا من مدرعة "تايفون" المستخدمة على نطاق واسع في وحدات الجيش الروسي.


وسيستخدم النموذج ،حسب زاراخوفيتش، لمرافقة منصات الصواريخ النووية. وقال إن اختبارات النموذج الجديد جرت في المصنع المنتج لـ"تايفون" وأوضح أن سعر النموذج انخفض بنسبة 30% بفضل تبسيط تصميم بعض أجزاء العربة المدرعة. وأضاف أن كل مكونات النموذج الجديد روسية الصنع.

يذكر أن أسرة عربات "تايفون" المدرعة مخصصة لنقل الأفراد ومختلف أنواع الأسلحة والمعدات. ويمكن استخدام تلك المدرعات كعربات اتصال وإجلاء ومدافع ذاتية الحركة ورافعات.

وتزود العربات برشاش متحكم فيه عن بعد. أما دروع العربة فتحمي أفرادها من إصابة أعيرة 14.5 ملم. ويحمي القاع المدرع من انفجار ألغام وعبوات ناسفة بقوة 8 كيلوغراما من مادة التروتيل.

المصدر" روسيسكايا غازيتا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)