shopify site analytics
دائرة المكتبات العامّة تشهر "سيلفي مع البحر" لسناء الشّعلان - تواصل بطولة الشطرنج الديناميكية دون مفاجئات ثقيلة بصنعاء - رئيس نيابة إستنئاف محافظة إب يوجه بالتحقيق مع مديري أمن المشنة ومذيخرة .. - الإعلام الموجه وقيادة العقل الجمعي !! - كورونا.. الفلسفة الصينية للأصبع الوسطى! - أبناءإب السلام يدعون لمحاوبة الفساد...!!!! - وجهاتُ نظرٍ إسرائيلية من صفقةِ القرنِ الأمريكيةِ - لصوص العراق .. مليارات في مهب الريح!!؟ - خدام خدام الجرافي!!؟ - الخلاف الحقيقي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرح كبير المصممين في شركة "ريم ديزل" الروسية، إيغور زاراخوفيتش، أن شركته صممت نموذجا خاصا من مدرعة "تايفون"

الخميس, 05-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

صرح كبير المصممين في شركة "ريم ديزل" الروسية، إيغور زاراخوفيتش، أن شركته صممت نموذجا خاصا من مدرعة "تايفون" المستخدمة على نطاق واسع في وحدات الجيش الروسي.


وسيستخدم النموذج ،حسب زاراخوفيتش، لمرافقة منصات الصواريخ النووية. وقال إن اختبارات النموذج الجديد جرت في المصنع المنتج لـ"تايفون" وأوضح أن سعر النموذج انخفض بنسبة 30% بفضل تبسيط تصميم بعض أجزاء العربة المدرعة. وأضاف أن كل مكونات النموذج الجديد روسية الصنع.

يذكر أن أسرة عربات "تايفون" المدرعة مخصصة لنقل الأفراد ومختلف أنواع الأسلحة والمعدات. ويمكن استخدام تلك المدرعات كعربات اتصال وإجلاء ومدافع ذاتية الحركة ورافعات.

وتزود العربات برشاش متحكم فيه عن بعد. أما دروع العربة فتحمي أفرادها من إصابة أعيرة 14.5 ملم. ويحمي القاع المدرع من انفجار ألغام وعبوات ناسفة بقوة 8 كيلوغراما من مادة التروتيل.

المصدر" روسيسكايا غازيتا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)