shopify site analytics
مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. - القدوة يكتب: الائتلاف اليميني وميليشيات المستعمرين الإرهابية - تراتيل الماء لسناء الشّعلان بنت نعيمة في مؤتمر جامعة صلاح الدّين - اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن وانغ إينينغ، نائب رئيس شركة SinoGene الصينية، أنه تم استنساخ أول قطة للأغراض التجارية، وبهذا أصبح بالإمكان منح حياة جديدة

الخميس, 05-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
أعلن وانغ إينينغ، نائب رئيس شركة SinoGene الصينية، أنه تم استنساخ أول قطة للأغراض التجارية، وبهذا أصبح بالإمكان منح حياة جديدة للقطة النافقة مقابل 250 ألف يوان.

وقال إينينغ في تصريح لوكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء، "على الرغم من أنها ليست أول قطة مستنسخة في العالم، ولكنها الأولى في الصين، حيث لم نتمكن من استنساخ القطط بالذات. علاوة على هذا، هذه أول عملية استنساخ للأغراض التجارية".


وأضاف المتحدث، الحمض النووي للقطة المستنسخة هو مطابق تماما للحمض النووي للقطة الأصل، ولكن قد تظهر اختلافات في الشخصية وقال "بالنسبة للشخصية، يمكن أن نقول بأن أساسها موجود في الحمض النووي، ومع ذلك قد تظهر بعض الاختلافات نتيجة تغير ظروف السكن والبيئة. لذلك لا يمكننا ضمان تطابق الصفات الشخصية تماما 100%.

تستمر عملية الاستنساخ 3-4 أشهر بعد ذلك تبقى في المختبر مدة شهرين تحت المراقبة.

حاليا تبلغ كلفة استنساخ الكلب 380 ألف يوان والقطة 250 ألف يوان. بحسب ممثل الشركة.

ملاحظة (الدولار الأمريكي = 7.16 يوان).

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)