shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن وانغ إينينغ، نائب رئيس شركة SinoGene الصينية، أنه تم استنساخ أول قطة للأغراض التجارية، وبهذا أصبح بالإمكان منح حياة جديدة

الخميس, 05-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
أعلن وانغ إينينغ، نائب رئيس شركة SinoGene الصينية، أنه تم استنساخ أول قطة للأغراض التجارية، وبهذا أصبح بالإمكان منح حياة جديدة للقطة النافقة مقابل 250 ألف يوان.

وقال إينينغ في تصريح لوكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء، "على الرغم من أنها ليست أول قطة مستنسخة في العالم، ولكنها الأولى في الصين، حيث لم نتمكن من استنساخ القطط بالذات. علاوة على هذا، هذه أول عملية استنساخ للأغراض التجارية".


وأضاف المتحدث، الحمض النووي للقطة المستنسخة هو مطابق تماما للحمض النووي للقطة الأصل، ولكن قد تظهر اختلافات في الشخصية وقال "بالنسبة للشخصية، يمكن أن نقول بأن أساسها موجود في الحمض النووي، ومع ذلك قد تظهر بعض الاختلافات نتيجة تغير ظروف السكن والبيئة. لذلك لا يمكننا ضمان تطابق الصفات الشخصية تماما 100%.

تستمر عملية الاستنساخ 3-4 أشهر بعد ذلك تبقى في المختبر مدة شهرين تحت المراقبة.

حاليا تبلغ كلفة استنساخ الكلب 380 ألف يوان والقطة 250 ألف يوان. بحسب ممثل الشركة.

ملاحظة (الدولار الأمريكي = 7.16 يوان).

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)