shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 06-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
نشرت الفنانة رانيا يوسف التي أثارت جدلا بإطلالاتها الجريئة، صورة لها وهي ترتدي النقاب في الإعلان الترويجي لفيلمها الجديد "ليلة حب".

رانيا يوسف تروج لـ رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء! (فيديو)
وأعلنت عن مشاركة هذا الفيلم ضمن فعاليات مهرجان "Aarhus Arab" في فئة الأفلام الروائية القصيرة في المسابقة الرسمية للمهرجان.

وتدور أحداث فيلم "ليلة حب" في إطار التشويق، حيث تلتقي مجموعة من الأقارب بعد مرور 10 سنوات، ويكتشف كل من الآخر أن شخصيته تغيرت تماما.

ويشارك يوسف في الفيلم، نور محمود، هبة مجدي، رانيا منصور، سمر جابر، سيف هاني، أميرة الشريف، ممدوح الشناوي، أحمد سليم، من كتابة رانيا البشبيشي، سيناريو وإخراج رضا عبدالرازق.

وكان المحامي المصري سمير صبري، قد تقدم ببلاغ قبل أشهر للنائب العام، ضد الفنانة يوسف بسبب فستان كاشف ارتدته خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40، مؤكدا أن "مظهرها لا يتفق مع تقاليد المجتمع المصري وعاداته، وأساء لدور المهرجان ولسمعة المرأة المصرية بصفة خاصة"، حيث طالب بإحالتها للمحاكمة.



المصدر: وسائل التواصل الاجتماع

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)