shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت الممثلة السورية، كاريس بشار، عن اتخاذها قرارا نهائيا بالانضمام إلى مسلسل "العميد"، من بطولة النجم،

الجمعة, 06-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
أعلنت الممثلة السورية، كاريس بشار، عن اتخاذها قرارا نهائيا بالانضمام إلى مسلسل "العميد"، من بطولة النجم، تيم حسن، ومن إنتاج مجموعة MBC، في حين سيعرض العمل كاملا على شبكة Netflix.

وكانت بشار قد أعلنت عن انضمامها لـ "العميد"، قبل اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "عهد الدم"، الذي كان من المقرر أن تلعب دور البطولة فيه إلى جانب الممثل السوري، باسل خياط.

وأضافت الفنانة السورية أنها لم تتمكن من المشاركة في العملين في آن معا، بسبب ضيق الوقت، بينما تمنت التوفيق لفريق "عهد الدم"، من كتابة إياد ابو الشامات وإخراج رامي حنا.

ويلي رح يكون أول تجربة مع شركة

المصدر: تويتر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)