shopify site analytics
ابنة أصالة: تركت كلية كامبريدج بسبب ماما - تكريم أنغام كأفضل مطربة عربية فى مهرجان الفضائيات - معتصم النهار ونادين نسيب نجيم أفضل ممثلين في مهرجان الفضائيات العربية (فيديوهات) - ليلى علوي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـ«مالمو» - ظهور "بوسيدون" سيغيّر عقيدة روسيا العسكرية - الاقتصاد العالمي على حافة الانهيار.. فهل آن الأوان للتخلص من الدولار واليورو؟ - مبادرة ماكرون الروسية تقلق الاتحاد الأوروبي - انتقادات لاذعة لميلانيا ترامب بسبب فستان ارتدته في ذكرى 11 سبتمبر (صور) - مــاذا نــقــصــد بــالــنــمــوذج الــتــنــمــوي؟ - الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صرح نائب وزير الخارجية الروسي، أوليغ سيرامولوتوف، بأن الطائرات المسيرة التي يستخدمها المسلحون بقصف

الجمعة, 06-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

صرح نائب وزير الخارجية الروسي، أوليغ سيرامولوتوف، بأن الطائرات المسيرة التي يستخدمها المسلحون بقصف المنشآت الروسية في سوريا ليست مصنعة يدويا، مشيرا إلى أنها مطورة من الغرب.


وقال في المؤتمر الدولي الثاني وهو بعنوان: "مكافحة الإمداد غير المشروع بالأسلحة لمكافحة الإرهاب الدولي" في موسكو، إن "وزارة الخارجية تدرس بجدية مشكلة استخدام المركبات الجوية غير المأهولة من قبل الإرهابيين، والتي تستخدم حتى ضد المسؤولين، ولها نطاق عالمي".

وأضاف سيرامولوتوف، "نسجل بانتظام الاستخدام المكثف لهذه التقنية لتنظيم الهجمات على القواعد الروسية في سوريا​​​. في الوقت نفسه، فإن بنية الطائرات المسيرة ليست مصنعة يدويا. ويلاحظ الخبراء أنه يتم استخدام تجارب الخبراء الغربيين في هذا المجال".

وأكد نائب وزير الخارجية أن موسكو تعتبر أنه "من الضروري إقامة تعاون في هذا الصدد مع جميع الشركاء على مسار مكافحة الإرهاب، وتطوير تدابير مضادة ذات طابع قانوني وتكنولوجي دولي".

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت أن طائرتين مسيرتين أطلقها مسلحون قد تم تدميرهما في الثالث من أغسطس الماضي بالقرب من قاعدة حميميم في سوريا، دون وقوع إصابات أو أضرار مادية.

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)