shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 دشن بمحافظة إب اليمنية  اليوم مهرجان صيف إب السياحي تحت شعار  “تعزيز الصمود الشعبي  في مواجهة العدوان”،

السبت, 07-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -


دشن بمحافظة إب اليمنية اليوم مهرجان صيف إب السياحي تحت شعار “تعزيز الصمود الشعبي في مواجهة العدوان”، ويستمر خمسة أيام.

اشتمل اليوم الأول من المهرجان السياحي المفتوح الذي ينفذ بمنطقة شلالات النفاش السياحية بميتم مديرية ريف إب، على أنشطة سياحية وترفيهية وفنية وشعرية لنخبة من ألمع نجوم المسرح بالمحافظة.

وأوضح رئيس لجنة المهرجان خالد غالب أن اللجنة أعدت برنامجا متكاملا لإبراز الوجه الجمالي والسياحي والحضاري لعاصمة اليمن السياحية إب وتسويقها سياحيا .

وأشار إلى أن اليوم الأول من المهرجان الذي ينفذ بمبادرة شبابية شهد حضورا ومشاركة واسعة في هذه التظاهرة السياحية من مختلف النخب والمجتمع المحلي بالمحافظة.

وذكر غالب أن مهرجان إب السياحي يتضمن العديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية وتنفيذ ندوتين الأولى عن الأماكن السياحية والأثرية والتاريخية بالمحافظة والثانية حول المياه بعنوان “المشكلة والحل” وأوبريت فني هادف وزراعة 500 شتلة بن وتنظيم رحلات ترفيهية للأيتام والنازحين.

ولفت إلى حرص لجنة الإعداد على إقامة غالبية الفعاليات خارج مدينة إب مثل فعالية اليوم السياحي المفتوح بمنطقة النافش بعزلة الجحلة بمديرية ريف اب، للتعريف بشلالاتها ومناظرها الطبيعية، وفرص الإستثمار المتوافرة فيها، وتوجيه الاهتمام بمتطلبات التنمية.

وثمن إهتمام قيادة السلطة المحلية، لإنجاح المهرجان .. مشيدا بجهود الصحفيين والإعلاميين والناشطين، لإبراز هذه التظاهرة السياحية والتعريف بالمقومات السياحية بالمحافظة.

ودعا رئيس لجنة المهرجان، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار بالمحافظة والإستفادة من المزايا والتسهيلات المقدمة لإنجاح مشروعاتهم سيما في ظل ما تنعم به إب من الأمن والإستقرار والسكينة العامة،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)