shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نشر المحامي و الناشط الحقوقي طارق عبدالله الشرعبي امين عام شبكة محامون ضد الفساد في صفحته بالفيسبوك لصورة ضابط شرطة

السبت, 07-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -


نشر المحامي و الناشط الحقوقي طارق عبدالله الشرعبي امين عام شبكة محامون ضد الفساد في صفحته بالفيسبوك لصورة ضابط شرطة و بجواره صحن عنب و رمان من اجل تضييف كل مواطن يلجى الى قسم الشرطة يطالب انصافه و لغرض اعادة ثقة المواطن بالدولة في ظل انعدامها في ظل انتشار الظواهر المسلحة و حكم القوي على الضعيف دون مقدرة الجهات الأمنية و على وجه الخصوص في تعز على إعادة الأمن و الامان في ربوع محافظة تعز و علق المحامي الشرعبي على تلك الصورة بالقول :
ياليت كل مدراء أقسام الشرطة مثل النقيب/فهمي الجرادي مدير قسم شرطة باب موسى يستقبلون المواطنين في مكاتبهم بالرمان و العنب لهذا اعتبره الضابط المثالي و افضل مدير قسم شرطة يستحق التكريم و الإشادة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)