shopify site analytics
ماذا عندنا يا صاح ؟!.. - حرير الصين وجحيم امريكا - الشعب.... والمشاكل - عراقيون.. إتهامات وحقائق وأهداف - الحر العاملي .. شاهد خلف لخير شهيد سلف - وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت القناة "12" العبرية، النقاب عن أن تقديرات الجيش الإسرائيلي تشير إلى أن "حزب الله" سيشن هجوما آخر ضد أهداف إسرائيلية

السبت, 07-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
كشفت القناة "12" العبرية، النقاب عن أن تقديرات الجيش الإسرائيلي تشير إلى أن "حزب الله" سيشن هجوما آخر ضد أهداف إسرائيلية، وأكدت القناة أن الحزب يريد فرض معادلة جديدة في المنطقة.

من جانبه ذكر موقع "مفزاك لايف" الإسرائيلي، أن القيادة العسكرية الإسرائيلية ترجح أن الهجوم الأخير من قبل "حزب الله" الذي استهدف مدرعة إسرائيلية في ثكنة أفيفيم لن يكون الأخير للحزب، موضحا أن الجيش الإسرائيلي يواصل حالة التأهب على الحدود اللبنانية، تحسبا لأي سيناريو محتمل في ظل التوتر الأمني مع الحزب.

ودلل "مفزاك لايف" على ذلك بتصريحات لأمين عام "حزب الله"، حسن نصر الله، أكد فيها أن الهجوم على المدرعة الإسرائيلية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، كان ردا على مقتل عضوين للحزب في هجوم إسرائيلي على سوريا، وتوعد بأن يكون الرد على هجوم الطائرات بدون طيار في بيروت لاحقا.


وذكر الموقع العبري، أن "إسرائيل قررت تمديد إغلاق المجال الجوي داخل دائرة نصف قطرها 6 كيلومترات على الحدود مع لبنان، والاستمرار في نشر بطاريات الصواريخ من نوع "باتريوت" المخصصة لاعتراض الصواريخ القصيرة والمتوسطة المدى، والتي تم فرضها كجزء من حالة التأهب الأمني في المنطقة، مشيرا إلى أن المنطقة تعج بالطائرات بدون طيار الإسرائيلية.

المصدر: موقعا القناة 12 و "مفزاك لايف" الإسرائيليان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)