shopify site analytics
ملوك الحروب استخدموا مختلف الوسائل في قتل اليمنيين. - الجيش الإسرائيلي يغتال القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا - الصدر: لن نسمح لأمريكا بركوب الموجة وتحويل العراق إلى ساحة صراع على غرار سوريا - لبنان.. انضمام موظفي المصارف والاتصالات للاحتجاج - ابنة ترامب في جولة داخل المغرب لتمكين المرأة الريفية - الأسيرة الأردنيّة المُحرّرة هبة اللبدي “مُتّهمةٌ” - أصالة في حوار مثير: يائسة من العودة لسورية ولكن.. - القسوة اختراعّ بشريّ …! - ستة قتلى و22 مصابا في ثلاثة تفجيرات متزامنة في مدينة القامشلي ذات الغالبية الكردية - رئاسة الشؤون الدينيّة في تركيا تُثير الجدل بعد نشرها رسالة مرئيّة أظهرت المرأة “خادمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت القناة "12" العبرية، النقاب عن أن تقديرات الجيش الإسرائيلي تشير إلى أن "حزب الله" سيشن هجوما آخر ضد أهداف إسرائيلية

السبت, 07-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
كشفت القناة "12" العبرية، النقاب عن أن تقديرات الجيش الإسرائيلي تشير إلى أن "حزب الله" سيشن هجوما آخر ضد أهداف إسرائيلية، وأكدت القناة أن الحزب يريد فرض معادلة جديدة في المنطقة.

من جانبه ذكر موقع "مفزاك لايف" الإسرائيلي، أن القيادة العسكرية الإسرائيلية ترجح أن الهجوم الأخير من قبل "حزب الله" الذي استهدف مدرعة إسرائيلية في ثكنة أفيفيم لن يكون الأخير للحزب، موضحا أن الجيش الإسرائيلي يواصل حالة التأهب على الحدود اللبنانية، تحسبا لأي سيناريو محتمل في ظل التوتر الأمني مع الحزب.

ودلل "مفزاك لايف" على ذلك بتصريحات لأمين عام "حزب الله"، حسن نصر الله، أكد فيها أن الهجوم على المدرعة الإسرائيلية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، كان ردا على مقتل عضوين للحزب في هجوم إسرائيلي على سوريا، وتوعد بأن يكون الرد على هجوم الطائرات بدون طيار في بيروت لاحقا.


وذكر الموقع العبري، أن "إسرائيل قررت تمديد إغلاق المجال الجوي داخل دائرة نصف قطرها 6 كيلومترات على الحدود مع لبنان، والاستمرار في نشر بطاريات الصواريخ من نوع "باتريوت" المخصصة لاعتراض الصواريخ القصيرة والمتوسطة المدى، والتي تم فرضها كجزء من حالة التأهب الأمني في المنطقة، مشيرا إلى أن المنطقة تعج بالطائرات بدون طيار الإسرائيلية.

المصدر: موقعا القناة 12 و "مفزاك لايف" الإسرائيليان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)