shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال الجيش الإسرائيلي، إن طائرة بدون طيار تابعة له، تحطمت داخل جنوب لبنان في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، وأن لا خطر

الإثنين, 09-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

قال الجيش الإسرائيلي، إن طائرة بدون طيار تابعة له، تحطمت داخل جنوب لبنان في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، وأن لا خطر من تسرب المعلومات التي بحوزتها.

وأضاف الجيش عقب إعلان "حزب الله" عن إسقاطه طائرة إسرائيلية مسيرة جنوب لبنان، أن"الطائرة بدون طيار كانت عبارة عن طائرة صغيرة، من طراز المروحية، وكانت تقوم بعمليات استطلاع روتينية في المنطقة"، لكنه لم يؤكد أنها أسقطت أم سقطت لسبب فني، قائلا "لقد سقطت على حد علمنا".

ولفت الجيش إلى أنه "لا يوجد أي قلق من المعلومات التي يمكن الحصول عليها من الطائرة بدون طيار".

وكان "حزب الله" اللبناني قد أعلن أنه أسقط طائرة إسرائيلية بدون طيار صباح اليوم أثناء دخولها جنوب لبنان بالقرب من قرية الرامية. وأن الطائرة هي الآن بحوزته.

وتعهد الحزب مؤخرا بالبدء في إسقاط طائرات التجسس الإسرائيلية بدون طيار بعد هجوم بطائرة بدون طيار على معقله في بيروت قبل أسبوعين.

المصدر: تايمز أوف إسرائيل

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)