shopify site analytics
دائرة المكتبات العامّة تشهر "سيلفي مع البحر" لسناء الشّعلان - تواصل بطولة الشطرنج الديناميكية دون مفاجئات ثقيلة بصنعاء - رئيس نيابة إستنئاف محافظة إب يوجه بالتحقيق مع مديري أمن المشنة ومذيخرة .. - الإعلام الموجه وقيادة العقل الجمعي !! - كورونا.. الفلسفة الصينية للأصبع الوسطى! - أبناءإب السلام يدعون لمحاوبة الفساد...!!!! - وجهاتُ نظرٍ إسرائيلية من صفقةِ القرنِ الأمريكيةِ - لصوص العراق .. مليارات في مهب الريح!!؟ - خدام خدام الجرافي!!؟ - الخلاف الحقيقي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلت الممثلة المصرية، ياسمين صبري، بأزياء أنيقة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور “انستجرام”، مما تفاعل مع صورها آلالاف المتابعين

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – أطلت الممثلة المصرية، ياسمين صبري، بأزياء أنيقة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور “انستجرام”، مما تفاعل مع صورها آلالاف المتابعين.
وتألقت ياسمين صبري، بفستان أنيق، من اللون الأصفر، بدون أكمام، من استايلست carolfull، وخمن علامة antoinekarehcouture، ورفعت شعرها لأعلى، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من iramjewelery.
وتصدرت لأزياء النجمة ياسمين صبرى، أهم مجلات الموضة، حيث ظهرت مؤخرًا على غلاف مجلة فوج الشهيرة، كأول نجمة مصرية تظهر منفردة على غلاف المجلة الشهيرة فى مجال الموضة والجمال، بإطلالة ناعمة وأنيقة.
وتألقت ياسمين صبري، بفستان أنيق وتزينت بأقراط من تصميم سيمون روشا، واختارت حذاءها من علامة كريستيان ديور، ونسقت معه كولون من ولفورد، بعدسة المصور، سيلجا ماج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)