shopify site analytics
الانتخابات النيابية الأردنية 2020 ....... - الناصر: "أرامكو" السعودية تمضي قدما في خطط لرفع طاقة إنتاج النفط - مصر.. تفاصيل معركة دامية في محافظة الفيوم خلفت 50 قتيلا وجريحا في 180 دقيقة - رونالدو يوجه رسالة رومانسية لصديقته جورجينا من وسط البحر - الولايات المتحدة تنوي التحرك ضد ساسة ورجال أعمال بارزين في لبنان - الخارجية العراقية تستدعي السفير التركي وتسلمه مذكرة احتجاج على القصف - روحاني وماكرون يبحثان الوضع في لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت - السر الخطير - أصدقاء أعزاء - (..حكاية ملهمة..) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلت الممثلة المصرية، ياسمين صبري، بأزياء أنيقة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور “انستجرام”، مما تفاعل مع صورها آلالاف المتابعين

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – أطلت الممثلة المصرية، ياسمين صبري، بأزياء أنيقة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور “انستجرام”، مما تفاعل مع صورها آلالاف المتابعين.
وتألقت ياسمين صبري، بفستان أنيق، من اللون الأصفر، بدون أكمام، من استايلست carolfull، وخمن علامة antoinekarehcouture، ورفعت شعرها لأعلى، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من iramjewelery.
وتصدرت لأزياء النجمة ياسمين صبرى، أهم مجلات الموضة، حيث ظهرت مؤخرًا على غلاف مجلة فوج الشهيرة، كأول نجمة مصرية تظهر منفردة على غلاف المجلة الشهيرة فى مجال الموضة والجمال، بإطلالة ناعمة وأنيقة.
وتألقت ياسمين صبري، بفستان أنيق وتزينت بأقراط من تصميم سيمون روشا، واختارت حذاءها من علامة كريستيان ديور، ونسقت معه كولون من ولفورد، بعدسة المصور، سيلجا ماج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)