shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حققت أغنية ديانا حداد الجديدة “جمالو”، التي أطلقتها النجمة اللبنانية عبر قناة الشركة المنتجة على يوتيوب وتطبيق الأغاني “deezer”،

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – حققت أغنية ديانا حداد الجديدة “جمالو”، التي أطلقتها النجمة اللبنانية عبر قناة الشركة المنتجة على يوتيوب وتطبيق الأغاني “deezer”، عدد مشاهدات كبير وصل لنصف مليون مشاهدة، خلال 4 أيام.
وتعتبر “يا جمالو” بمثابة العودة لديانا من جديد للغناء باللهجة المصرية، من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام ومن إنتاج “روتانا”.
كانت الفنانة اللبنانية قد أطلقت منذ شهرين أحدث كليباتها “أحبك وكذا”، كلمات الشاعر العراقي فراس الحبيب، وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي وحقق ما يقارب 2.5 مليون مشاهدة على يوتيوب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)