shopify site analytics
دائرة المكتبات العامّة تشهر "سيلفي مع البحر" لسناء الشّعلان - تواصل بطولة الشطرنج الديناميكية دون مفاجئات ثقيلة بصنعاء - رئيس نيابة إستنئاف محافظة إب يوجه بالتحقيق مع مديري أمن المشنة ومذيخرة .. - الإعلام الموجه وقيادة العقل الجمعي !! - كورونا.. الفلسفة الصينية للأصبع الوسطى! - أبناءإب السلام يدعون لمحاوبة الفساد...!!!! - وجهاتُ نظرٍ إسرائيلية من صفقةِ القرنِ الأمريكيةِ - لصوص العراق .. مليارات في مهب الريح!!؟ - خدام خدام الجرافي!!؟ - الخلاف الحقيقي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حققت أغنية ديانا حداد الجديدة “جمالو”، التي أطلقتها النجمة اللبنانية عبر قناة الشركة المنتجة على يوتيوب وتطبيق الأغاني “deezer”،

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – حققت أغنية ديانا حداد الجديدة “جمالو”، التي أطلقتها النجمة اللبنانية عبر قناة الشركة المنتجة على يوتيوب وتطبيق الأغاني “deezer”، عدد مشاهدات كبير وصل لنصف مليون مشاهدة، خلال 4 أيام.
وتعتبر “يا جمالو” بمثابة العودة لديانا من جديد للغناء باللهجة المصرية، من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام ومن إنتاج “روتانا”.
كانت الفنانة اللبنانية قد أطلقت منذ شهرين أحدث كليباتها “أحبك وكذا”، كلمات الشاعر العراقي فراس الحبيب، وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي وحقق ما يقارب 2.5 مليون مشاهدة على يوتيوب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)