shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفاد مراسلنا في غزة بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن الليلة الماضية، غارات استهدفت عددا من المواقع شمال ووسط قطاع غزة، وذلك

الأربعاء, 11-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

أفاد مراسلنا في غزة بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن الليلة الماضية، غارات استهدفت عددا من المواقع شمال ووسط قطاع غزة، وذلك ردا على إطلاق صواريخ من القطاع باتجاه إسرائيل.

الطيران الإسرائيلي يشن غارات على مواقع وسط وشمال غزةبعد إجلائه إثر قصف صاروخي فلسطيني.. نتنياهو يتوجه إلى وزارة الدفاع ويقول لحماس متوعدا: "انتظروا"
وأضاف المراسل، أن المقاتلات الإسرائيلية حلقت الليلة الماضية بشكل مكثف في أجواء متفرقة من قطاع غزة.

من جهته قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إن "مقاتلات حربية أغارت على نحو 15 هدفا في شمال ووسط قطاع غزة، ومن بينها عدد من الأهداف التابعة لحماس في موقع عسكري لإنتاج وسائل قتالية وعدد من الأهداف في مجمع عسكري للقوة البحرية بالإضافة إلى نفق هجومي".

#عاجل ردًّا على اطلاق القذائف الصاروخية باتجاه #إسرائيل- مقاتلات حربية تغير قبل قليل على نحو ١٥ هدفًا إرهابيًا في شمال ووسط قطاع #غزة ومن بينها عدد من الأهداف التابعة لحماس في موقع عسكري لإنتاج وسائل قتالية وعدد من الأهداف في مجمع عسكري للقوة البحرية بالاضافة إلى نفق هجومي pic.twitter.com/kNiiWMpFMZ

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) 11 сентября 2019 г.
ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن شهود عيان أن "الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت موقعا تابعا للمقاومة الفلسطينية وسط قطاع غزة، إضافة لأرض زراعية شمال غزة، ما أوقع أضرارا مادية دون أن يبلغ عن وقوع ضحايا أو إصابات".

في السياق ذاته أجرى رئيس الوزراء وزير الدفاع بنيامين نتنياهو الليلة الماضية، مشاورات أمنية بمقر وزارة الدفاع في تل أبيب مع قادة الجيش والأجهزة الأمنية حسبما ذكره مكتبه.

وجاءت مشاورات نتنياهو بعد إطلاق صاروخين من غزة صوب مدينة أسدود جنوب إسرائيل، وقد اضطر الحرس الشخصي المرافق لنتنياهو لإنزاله إلى أحد الملاجئ في المدينة، حيث كان يلقي كلمة في مؤتمر انتخابي لحزب الليكود، وقد توقفت الفعالية بفعل الصواريخ ودوت صافرات الإنذار وفتحت الملاجئ أمام المستوطنين.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)