shopify site analytics
ملوك الحروب استخدموا مختلف الوسائل في قتل اليمنيين. - الجيش الإسرائيلي يغتال القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا - الصدر: لن نسمح لأمريكا بركوب الموجة وتحويل العراق إلى ساحة صراع على غرار سوريا - لبنان.. انضمام موظفي المصارف والاتصالات للاحتجاج - ابنة ترامب في جولة داخل المغرب لتمكين المرأة الريفية - الأسيرة الأردنيّة المُحرّرة هبة اللبدي “مُتّهمةٌ” - أصالة في حوار مثير: يائسة من العودة لسورية ولكن.. - القسوة اختراعّ بشريّ …! - ستة قتلى و22 مصابا في ثلاثة تفجيرات متزامنة في مدينة القامشلي ذات الغالبية الكردية - رئاسة الشؤون الدينيّة في تركيا تُثير الجدل بعد نشرها رسالة مرئيّة أظهرت المرأة “خادمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد مدير مكتب حقوق الإنسان في محافظة تعز ، علي سرحان ، وجود بعض القضايا البسيطة ، والتي يتطلب البت فيها بشكل سريع

الخميس, 12-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
أكد مدير مكتب حقوق الإنسان في محافظة تعز ، علي سرحان ، وجود بعض القضايا البسيطة ، والتي يتطلب البت فيها بشكل سريع ولا ينبغي أن يبقى المتهمين بها فترات أطول من التي قضوها في السجن .

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم ، للإصلاحية المركزية (السجن المركزي) في محافظة تعز ، للاطلاع على أوضاع النزلاء ومدى توفر الخدمات المختلفة التي يكفلها لهم القانون والدستور ، وكان في إستقباله العقيد عصام الكامل مدير الإصلاحية .

وتفقد سرحان والفريق الحقوقي التابع للمكتب ، كل أقسام الإصلاحية الخاصة بالمساجين من الذكور والإناث والأحداث ، والمركز الصحي الخاص بمعالجة الحالات المرضية .

وفي تصريح له قال علي سرحان مدير مكتب حقوق الإنسان أن هناك تحسن جيد وفق الإمكانيات المتوفرة ومقارنة بزيارات سابقة ، من حيث توفر الخدمات وإحتياجات النزلاء.

وأكد سرحان أن زيارته تأتي ضمن سياسة الحكومة والسلطة المحلية ، من أجل تحسين أوضاع المساجين لينالوا حقوقهم كاملة وفق التشريعات الوطنية والدولية .

وشكر سرحان القائميين على الإصلاحية ؛ على ما يبذلونه من جهود في سبيل تحسين أوضاع النزلاء بما يحفظ لهم حقوقهم وكرامتهم .

واستمع سرحان إلى تقرير توضيحي من قبل مدير الوحدة الصحية ، عن الخدمات التي تقدمها الوحدة للنزلاء ، وحث سرحان ادارة الاصلاحية بإعطاء اهتمام خاص للنزلاء في قسم الأحداث ، وقسم النساء.

يذكر أن نزلاء إصلاحية محافظة تعز في مختلف القضايا يبلغ عددهم ٤٦١ نزيل ، بينهم ٢٠ إمرأة ، و ١٤ من الأحداث ودون السن القانوني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)