shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت كلية الطب والعلوم الصحية ومركز التطوير وضمان الجودة بجامعة إب ورشة توصيف مقررات المستوى الرابع   لقسمي

الخميس, 12-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -
دشنت كلية الطب والعلوم الصحية ومركز التطوير وضمان الجودة بجامعة إب ورشة توصيف مقررات المستوى الرابع لقسمي الطب البشري والمختبرات بمشاركة قرابة 20 متخصصا خلال الفترة من 11_18 سبتمبر الجاري.


وفي الورشة التي حضرها نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي أن توصيف مقرارات هذا المستوى مع ولوج كلية الطب 90 الرابع علامة دالة على أن الأداء سيواكب إستراتيجيتها والتسارع العلمي الذي يشهده العالم .


من جانبه أوضح عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور نعمان فيروز أن هذه الورشة تعد ترجمة لرؤية الكلية ورسالتها وتنفيذا لخطة المركز للعام الجامعي 2019_2020 .

مشيرا في معرض حديثه إلى أن خارطة التطوير والتجويد تجعل مسار الأداء في هذه الكلية أكثر إتزانا وقدرة على تجاوز مختلف الصعوبات.

وقد تضمنت الجلسة الأولى عرضا تقديميا عن مواصفات خريج الطب ومخرجات التعلم مع عرض الخطة الدراسية لقسمي الطب البشري والمختبرات والمنهجية العلمية لتوصيف المقررات الدراسية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)