shopify site analytics
ملوك الحروب استخدموا مختلف الوسائل في قتل اليمنيين. - الجيش الإسرائيلي يغتال القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا - الصدر: لن نسمح لأمريكا بركوب الموجة وتحويل العراق إلى ساحة صراع على غرار سوريا - لبنان.. انضمام موظفي المصارف والاتصالات للاحتجاج - ابنة ترامب في جولة داخل المغرب لتمكين المرأة الريفية - الأسيرة الأردنيّة المُحرّرة هبة اللبدي “مُتّهمةٌ” - أصالة في حوار مثير: يائسة من العودة لسورية ولكن.. - القسوة اختراعّ بشريّ …! - ستة قتلى و22 مصابا في ثلاثة تفجيرات متزامنة في مدينة القامشلي ذات الغالبية الكردية - رئاسة الشؤون الدينيّة في تركيا تُثير الجدل بعد نشرها رسالة مرئيّة أظهرت المرأة “خادمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت كلية الطب والعلوم الصحية ومركز التطوير وضمان الجودة بجامعة إب ورشة توصيف مقررات المستوى الرابع   لقسمي

الخميس, 12-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -
دشنت كلية الطب والعلوم الصحية ومركز التطوير وضمان الجودة بجامعة إب ورشة توصيف مقررات المستوى الرابع لقسمي الطب البشري والمختبرات بمشاركة قرابة 20 متخصصا خلال الفترة من 11_18 سبتمبر الجاري.


وفي الورشة التي حضرها نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي أن توصيف مقرارات هذا المستوى مع ولوج كلية الطب 90 الرابع علامة دالة على أن الأداء سيواكب إستراتيجيتها والتسارع العلمي الذي يشهده العالم .


من جانبه أوضح عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور نعمان فيروز أن هذه الورشة تعد ترجمة لرؤية الكلية ورسالتها وتنفيذا لخطة المركز للعام الجامعي 2019_2020 .

مشيرا في معرض حديثه إلى أن خارطة التطوير والتجويد تجعل مسار الأداء في هذه الكلية أكثر إتزانا وقدرة على تجاوز مختلف الصعوبات.

وقد تضمنت الجلسة الأولى عرضا تقديميا عن مواصفات خريج الطب ومخرجات التعلم مع عرض الخطة الدراسية لقسمي الطب البشري والمختبرات والمنهجية العلمية لتوصيف المقررات الدراسية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)