shopify site analytics
العالقين اليمنيين في الخارج مأساة تضاف إلى مآسي اليمنيين في الداخل - المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - سأزور صباح الغد بوابات سجن ومستشفى ومقبرة.. - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - إنسانية وزارة الداخلية تندد بجرائم وكالة التنمية الأمريكية في تسليح دول العدوان - إبحثوا في كل شيء لكي تتلاشوا ما تبقى من العمر. - العالم بين القرار والمدار والنفوذ !! - الخوخة التي تستحق العناية والرعاية والاهتمام . - بطلوا المزايدات أقلكم حاجة؟!" - عراقيون.. بين الجوكر والذيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القاهرة – اكد الفنان فضل شاكر، أنه بصدد الانتهاء من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، والذي يعمل على تسجيله ما بين لندن ولبنان.

الخميس, 12-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – اكد الفنان فضل شاكر، أنه بصدد الانتهاء من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، والذي يعمل على تسجيله ما بين لندن ولبنان.
وأضاف “فضل”، في تصريح لـ”الدستور”، أنه سجل حوالي 8 أغنيات من ألبومه الجديد الذي يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والمحلنين المتميزين على مستوى العالم العربي.
وتابع: “يتبقى لي ثلاثة أغنيات فقط وانتهي تمامًا من تسجيل الألبوم الجديد، على أن يحتوي الألبوم على أغاني باللهجة المصرية قد تصل إلى ثلاثة أغنيات”.
يذكر أن فضل شاكر يطرح ألبومه الجديد أواخر عام 2019 الجاري، على أن يصور أحد أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب قريبًا في لندن، وقد استقر على وجود حملة دعائية ستكون عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بحسب الدستور المصرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)