shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القاهرة – اكد الفنان فضل شاكر، أنه بصدد الانتهاء من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، والذي يعمل على تسجيله ما بين لندن ولبنان.

الخميس, 12-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – اكد الفنان فضل شاكر، أنه بصدد الانتهاء من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، والذي يعمل على تسجيله ما بين لندن ولبنان.
وأضاف “فضل”، في تصريح لـ”الدستور”، أنه سجل حوالي 8 أغنيات من ألبومه الجديد الذي يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والمحلنين المتميزين على مستوى العالم العربي.
وتابع: “يتبقى لي ثلاثة أغنيات فقط وانتهي تمامًا من تسجيل الألبوم الجديد، على أن يحتوي الألبوم على أغاني باللهجة المصرية قد تصل إلى ثلاثة أغنيات”.
يذكر أن فضل شاكر يطرح ألبومه الجديد أواخر عام 2019 الجاري، على أن يصور أحد أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب قريبًا في لندن، وقد استقر على وجود حملة دعائية ستكون عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بحسب الدستور المصرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)