shopify site analytics
تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار - اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية - 739حالة اصابة بمرض الكوليرا بينهم حالة وفاة في ذمار - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القاهرة – اكد الفنان فضل شاكر، أنه بصدد الانتهاء من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، والذي يعمل على تسجيله ما بين لندن ولبنان.

الخميس, 12-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – اكد الفنان فضل شاكر، أنه بصدد الانتهاء من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، والذي يعمل على تسجيله ما بين لندن ولبنان.
وأضاف “فضل”، في تصريح لـ”الدستور”، أنه سجل حوالي 8 أغنيات من ألبومه الجديد الذي يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والمحلنين المتميزين على مستوى العالم العربي.
وتابع: “يتبقى لي ثلاثة أغنيات فقط وانتهي تمامًا من تسجيل الألبوم الجديد، على أن يحتوي الألبوم على أغاني باللهجة المصرية قد تصل إلى ثلاثة أغنيات”.
يذكر أن فضل شاكر يطرح ألبومه الجديد أواخر عام 2019 الجاري، على أن يصور أحد أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب قريبًا في لندن، وقد استقر على وجود حملة دعائية ستكون عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بحسب الدستور المصرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)