shopify site analytics
تراجع عدد الوفيات جراء "كورونا" في الصين في اليومين الأخيرين - الإمارات: جاهزون "لأسوأ الاحتمالات" المتعلقة بـ"كورونا" - روسيا تدعو مواطنيها لعدم السفر إلى 3 دول بسبب "كورونا" - ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت - العراق يوجه بمنع منح تأشيرات الدخول للوافدين من سبع دول - حكومة علاوي ...وتحديات المرحلة ؟!! - الشّعلان وحسن في الأردنيّة حول القصّة القصيرة - اهمية محطات تحلية المياه العلميين‎ - جامعة تعز تتحول الى مؤسسة تجارية - "لــقــمــان بوشوال" يخلق حدث رياضي في بداية مشواره -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القاهرة – اكد الفنان فضل شاكر، أنه بصدد الانتهاء من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، والذي يعمل على تسجيله ما بين لندن ولبنان.

الخميس, 12-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – اكد الفنان فضل شاكر، أنه بصدد الانتهاء من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد، والذي يعمل على تسجيله ما بين لندن ولبنان.
وأضاف “فضل”، في تصريح لـ”الدستور”، أنه سجل حوالي 8 أغنيات من ألبومه الجديد الذي يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والمحلنين المتميزين على مستوى العالم العربي.
وتابع: “يتبقى لي ثلاثة أغنيات فقط وانتهي تمامًا من تسجيل الألبوم الجديد، على أن يحتوي الألبوم على أغاني باللهجة المصرية قد تصل إلى ثلاثة أغنيات”.
يذكر أن فضل شاكر يطرح ألبومه الجديد أواخر عام 2019 الجاري، على أن يصور أحد أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب قريبًا في لندن، وقد استقر على وجود حملة دعائية ستكون عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بحسب الدستور المصرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)