shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاهرة – اتهمت الفنانة التونسية لطيفة، فنانة أخرى لم تسمها، بالتجسس عليها ومحاربتها على مدار 20 عامًا، إلا أنها كانت تتجاهل

الخميس, 12-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
القاهرة – اتهمت الفنانة التونسية لطيفة، فنانة أخرى لم تسمها، بالتجسس عليها ومحاربتها على مدار 20 عامًا، إلا أنها كانت تتجاهل كل هذه الحرب الخفية حتى بلغت ذروتها.
وقالت المطربة لطيفة، في حوار تلفزيوني، إنها تعرضت لحرب وتجسس منذ 20 عامًا ومستمرة حتى الآن، ووصل إلى أدق التفاصيل الحياتية من قبل فنانة تعرفها جيدًا إلا أنها امتنعت عن الكشف عن اسمها.
وعلى ما يبدو أن تلك الفنانة أغضبت لطيفة ودفعتها إلى التلويح بكشف مكالمات مسجلة لها قائلة: “نحن في عصر التكنولوجيا تأكدي أن في تسجيلات”، تقصد أن هناك مكالمات مسجلة لها معها.
وأكدت لطيفة أنها متسامحة ومتصالحة مع نفسها ومع كل شيء، إلا أن عملية التجسس بلغت ذروتها والتي استمرت طوال 20 عامًا دون توقف، وسط تجاهل كامل منها، الأمر الذي دفعها للحديث، رغم تجاهلها طوال تلك الفترة دون أن تعيرها أي اهتمام بحسب موقع الدستور المصري.
ووجهت الفنانة التونسية لها رسالة: “اشتغلي على حالك وكل واحد يشتغل على حالة وبلاش أذية”.
وأوضحت أنها تعرف هذه الفنانة وتعلم أنها تتجسس عليها وعلى كل شيء يخص حياتها سواء أصدقاء أو مناسبات تحضرها، مشيرة إلى أن ما تفعله أمر مضحك، لافتة إلى أن ما أزعجها أيضًا أن الأمر وصل إلى أنها اتصلت بملحن يعمل معها على ألبومها الجديد لمعرفة ما تحضر له قبل طرحه.
وتحضر لطيفة، ألبومها الجديد وتشوق جمهورها له بنشر فيديوهات أثناء تسجيل الأغنيات وتعد بمفاجآت عديدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)