shopify site analytics
برقبة تعزية إلى (آل الاحمدي) - يحيى البابلي..الوفي..النبيل! - عاجل ورد للتو ... غارة عنيفة على صنعاء قبل قليل "موقع القصف" - الاتحاد الأوروبي يخصص أكثر من 70 مليون يورو لمساعدة السكان الأشد تأثرا‎ - الحبيشي .. المثير للجدل..!! - العلاقة بين فساد الآباء وإجرام الأبناء - "سوريا ما بعد قيصر" - لحكومة الشرعية و مانحيهم .. كورونا أرحم و أشرف منكم . - يمني ضمن قوات الحرس الوطني الامريكي يكتشفه يمني خلال المظاهرات "فيديو" - اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي كافة أجهزة الدولة إلى الوقوف

السبت, 14-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/ معين حنش -

دعا رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي كافة أجهزة الدولة إلى الوقوف بحزم في وجه أي معتدي على أراضي وممتلكات الدولة كأن من كان وأن عليهم الضرب بيد من حديد لمن تسؤول له نفسه الأقدام على الأستيلاء أو الأستحداث في ممتلكات الدولة.
وأكد رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بأنه لن يسمح لأي نافذ أو مستحدث أو باسط على أراضي وأملاك الدولة وأن الهيئة ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات الرادعة لحمايه أرأضي وممتلكات الدولة في جميع المحافظات والمدن.
وأشاد القاضي العنسي بدور قائد حرس الهيئة العامة للأراضي الشهيد المجاهد محمد ملاطف عوضه الذي أستشهد وهو يذود عن الدفاع عن أراضي الوطن وممتلكاته من النافذين حيث والشهيد كان من ضمن الحملة التي نزلت لآزالة الأستحداثات على أملاك الدولة في همدان الأربعاء الفائت.
مؤكدا بأن دم الشهيد لن تذهب هدراء وسيتم ملاحقة وضبط الجناة لينالوا عقابهم الرادع ليكونوا عبرة لمن يسؤول له نفسه الأعتداء على ممتلكات الدولة.
منوها بأن الشهيد قدم حياته وروحة دفاعا عن أراضي الوطن حيث أفتدى الأرض بدمه على أيدي جماعة نافذة سعت إلى البسط والأستحداث على أملاك الدولة بدون وجه حق.
وحذر رئيس الهيئة القاضي العنسي كل من يسؤول له نفسه المسآس بممتلكات وأراضي الدولة والسعي للتخطيط والأستحداث والبسط فيها .. منوها بأن الهيئة بكافة أفرادها عسكريين ومدنيين لن يسمحو لأي نافذ بالاعتداء على أراضي الدولة.
معزيا نفسه في أستشهاد قائد حراسه الهيئة الذي له تاريخ ناصع في الدفاع عن أراضي الدولة وهذه ليست أول مرة وهو يحاول منع النافذين من الأستحداثات .. مقدما العزاء لكافة أهله وأسرته .. معتبرا أستشهاده خسارة للوطن وللهيئة .. سائلا المولى عزوجل أن يجعل الشهيد معوضه من بين الأنبياء والشهداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)