shopify site analytics
برقبة تعزية إلى (آل الاحمدي) - يحيى البابلي..الوفي..النبيل! - عاجل ورد للتو ... غارة عنيفة على صنعاء قبل قليل "موقع القصف" - الاتحاد الأوروبي يخصص أكثر من 70 مليون يورو لمساعدة السكان الأشد تأثرا‎ - الحبيشي .. المثير للجدل..!! - العلاقة بين فساد الآباء وإجرام الأبناء - "سوريا ما بعد قيصر" - لحكومة الشرعية و مانحيهم .. كورونا أرحم و أشرف منكم . - يمني ضمن قوات الحرس الوطني الامريكي يكتشفه يمني خلال المظاهرات "فيديو" - اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ينظم مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت الوادي حلقة نقاشية حول الوضع الاقتصادي

السبت, 14-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -



ينظم مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت الوادي حلقة نقاشية حول الوضع الاقتصادي في محافظة حضرموت.

وتهدف الحلقة التي يشارك فيها مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ونخبة من رجال المال والإعمال، وخبراء اقتصاديين وأكاديميين وإعلاميين، الى مناقشة مسودة دراسة الوضع الراهن والمستقبلي لاقتصاد حضرموت وأدوار الطقاع الخاص في المحافظة بالشراكة مع السلطة المحلية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسة لقاءات تستهدف محافظات حضرموت وتعز ومأرب وعدن تهدف إلى مناقشة الواقع الاقتصادي لتلك المحافظات بكافة اشكاله انطلاقا من البيئة الاقتصادية والموارد وتأثيرات الحرب على المقومات الاقتصادية بالإضافة الى بحث الفرص والتحديات من اجل الخروج برؤية مستقبلية واضحة من اجل النهوض بالوضع الاقتصادي في المحافظة.

وستقام الحلقة النقاشية يوم الاحد القادم 15 سبتمبر في مقر غرفة تجارة وصناعة حضرموت الوادي في سيؤن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)