shopify site analytics
برقبة تعزية إلى (آل الاحمدي) - يحيى البابلي..الوفي..النبيل! - عاجل ورد للتو ... غارة عنيفة على صنعاء قبل قليل "موقع القصف" - الاتحاد الأوروبي يخصص أكثر من 70 مليون يورو لمساعدة السكان الأشد تأثرا‎ - الحبيشي .. المثير للجدل..!! - العلاقة بين فساد الآباء وإجرام الأبناء - "سوريا ما بعد قيصر" - لحكومة الشرعية و مانحيهم .. كورونا أرحم و أشرف منكم . - يمني ضمن قوات الحرس الوطني الامريكي يكتشفه يمني خلال المظاهرات "فيديو" - اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القاهرة – قالت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، إنها تركت دراسة الدكتوراه في كلية كامبريدج، لأنها لم تستطع ترك

السبت, 14-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – قالت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، إنها تركت دراسة الدكتوراه في كلية كامبريدج، لأنها لم تستطع ترك والدتها وأشقائها أو تحتمل بكاءهم المتواصل.
وأضافت “الذهبي”، خلال استضافتها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة “CBC”، أن رسالتها في الماجستير كانت تتمحور حول زيادة المادة الفعالة في الكريمات الجلدية التي تزيد من نضارة البشرة والجلد، وتقضي على عوامل السن، متابعة: “وعدت ماما من صغري إني هخترعلها منتج يخليها جميلة على طول”.
وأوضحت أنها حصلت على منحة كاملة من كامبريدج دون أي تكاليف لكنها لم تستطع الاستمرار سوى عام واحد فقط، مضيفة: “ماما شجعتني على قرار الرجوع لمصر وإكمال الدراسة هنا”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)