shopify site analytics
"ظلال أنثى" إبداع جديد للمسرح الأدبي بالمغرب - فلسطين قلب تونس النابض - غدا منافسات الناشئين لتحديد الخمسة الفائزين بكأس الثورة لالتقاط الاوتاد - حكومة كالمغرب محكومة - رئيس الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب يسخر من ماتناوله الدكتور - جائزة التميز في صناعة الموت - أردوغان: دخول الجيش السوري مدينة منبج ليس سلبيا - الولايات المتحدة: نسيطر على الأجواء شمال شرق سوريا وسنوسع العقوبات ضد تركيا حال استمر - الدفاع الروسية: نتخذ مع السلطات السورية إجراءات لتأمين انسحاب القوات الأمريكية - "لوك أويل" الروسية تشارك في مشروع لـ40 عاما سيوفر 20% من احتياجات الغاز الإماراتية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

إلى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية اكتب اليوم إليكم الرسالة أيها الكاذبون في أخباركم في الوسائل الاعلامية، فأنتم لامبادئ

الأحد, 15-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/ بقلم /حميد الطاهري -
إلى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية اكتب اليوم إليكم الرسالة أيها الكاذبون في أخباركم في الوسائل الاعلامية، فأنتم لامبادئ لكم ايها الخونه والعملاء بما يسجل عليكم وبما شهد عليه التأريخ .
وكذلك الناشطين الكاذبين في منشوراتهم في شبكات التواصل الاجتماعي الذين ينشرون منشورات كاذبه على ملوك الأقلام الوطنية والمجاهدين في سبيل الدفاع عن وطن الايمان والحكمة بأقلامهم الحرة،
فهم ملوك الوطنية والتاريخ يشهد لهم ووطنيتهم تاريخهم وتاريخ جيل وراء جيل ليسو مثلكم أيها الحاقدون على أصحاب الأقلام الحرة المدافعون عن وطن العز والشموخ منذ بداية العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي الغاشم وحتى اللحظة، فمن أنتم أيها الكاذبون أمام هذه الهامات الوطنية !
إنكم لاشيء .....

إلى أصحاب الأقلام الصفراء والناشطين في شبكات التواصل الإجتماعي مع التحية أقول لكم كفى نشراََ لأخبار ومنشورات كاذبه على المجاهدين في سبيل الدفاع عن يمن التاريخ والحضارة فكل اخباركم ومنشوراتكم على خير ملوك الكلمة الحرة والوطنيين كلها اخبار حاقدة ولن تحققوا من وراء اخباركم ومنشوراتكم مخططاتكم السوداء كون اخباركم ومنشوراتكم سوداء كالظلام لانور من الصدق فيها.

رغم الحملة القذرة الكاذبه ضدي في الوسائل الاعلامية ومواقع شبكات التواصل الاجتماعي من قبل
أصحاب الأقلام الصفراء الحاقدين عليّ بما لي من دور إعلامي في الجهاد بسلاحي القلم دفاعا عن محبوبة قلبي "أمي اليمن" حيث ان الحملة الإعلامية القذرة التي استهدفت شخصيتي وذلك في تناول صورتي واخبار ومنشورات كاذبه بأنني المجرم والقاتل السفاح "محمد الضاوي" قاتل الشهيد البطل السيد إبراهيم بدر الدين الحوثي ورفيقه .
لست أنا ذلك السفاح المجرم بل انا حميد الطاهري كاتب وصحفي قلمي بوجه ملوك العدوان وحلفائهم وعملائهم والمرتزقة، محارب به الفساد وانواعه ومدافع عن حقوق المواطنين هذا هو انا.

عجبا لكم ياأصحاب الأقلام الصفراء والناشطون الحاقدون في اخباركم ومنشوراتكم عليّ ولكني لااخاف ذلك فالله وحده الحافظ الواحد لي وسأظل على مبادئي مدافع بكل ماأمتلك عن أمي اليمن
فكري وروحي وكياني وكل ماأملك.
قلبي نبضه اليمن وهي كل حبي وليس لي يمن مثلها وسأظل مدافع عنها وقلمي صاروخ بوجه ملوك التحالف الهجمي وحلفائهم وعملائهم والمرتزقة.
الى أصحاب الأقلام الصفراء مع التحية اقول لكم
أنتم الخاسرون والنادمون في اخباركم ومنشوراتكم الكاذبهِ! أما انا مواطن يمني أحب كل شبر من وطني ومبدأي هو الدفاع عن وطني الحبيب هكذا هي مبادئي ولن انقض ذلك مدى حياتي. و رغم حملتكم القذرة ضدي حول اتهامي بجريمة ليس لي اي علاقة فيها من بعيد اوقريب، اقول لكم الله المستعان والله حده المنتقم لي من كل الكاذبين والحاقدين والأيام ستكشفكم وستنالون جزاءكم .

هذا ردي على اصحاب الأقلام الصفراء والناشطين الكاذبين الذين لامبادئ لهم، الذين ليس لهم تاريخ وتاريخهم كله عملية الانتقام من ملوك الأقلام الوطنية والمجاهدين في سبيل الدفاع عن الوطن الغالي على كل ابطاله واحراره والشرفاء، وانكم أيها الضعفاء ستدفعون ثمن اخباركم ومنشوراتكم الكاذبه عما قريب والايام بيننا.

كما احب هنا ان اوجه كلمة شكر وتقدير لقيادة السلطه المحلية ممثلة بالأخوه اللواء عبدالواحد محمد صلاح محافظ المحافظه والعميد أمين علي الورافي الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وللأخوه وكلاء المحافظه لوقوفهم بجانبي جراء ماتعرضت له من حملة تشويه شخصيتي فالشكر والتقدير للقيادة المحافظة الحكيمة على مواقفها العظيمه تجاه الكتاب والإعلاميين والصحفيين بالمحافظة، والشكر والتقدير لكل من تضامن معي جراء ماتعرضت له من حملة قذرة من أصحاب الاقلام الصفراء والخونه والعملاء والناشطين الكاذبين في الوسائل الإعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وذلك بتدوال صورتي واخبار ومنشورات كاذبه ضدي بأني المجرم والقاتل "محمد الضاوي قاتل الشهيد البطل السيد ابراهيم بدرالحوثي ورفيقه رحمة الله عليهم واسكنهم الله فسيح جناته.

وايضا الشكر والتقدير للأخوه الزملاء الكتاب والإعلاميين والصحفيين والناشطين الشرفاء والوطنيون وكذلك لقيادة حكومة الشباب اليمني التي يرأسها الاخ الاستاذ منير الهادي وشكرا ايضا للأخوه الزملاء الاعلاميين والصحفيين والناشطين الاوفياء في محافظة إب، فشكرا من القلب بحجم الكون كله لكل من تضامن معي جراء ماتعرضت من حملة قذرة من أصحاب الاقلام الصفراء والخونه والعملاء وغيرهم" ولن تضرني حملتهم "وسأظل مدافعا بكل مالدي عن محبوبتي اليمن.
كما اطالب وزارة الإعلام ممثلة بمعالي الاخ الاستاذ ضيف الله الشامي في وضع حد لمثل هذه الحملات القذرة التي تستهدف اصحاب الأقلام الحرة والوطنية المدافعون عن الوطن الحبيب وادعو بنفس الوقت الوزير الشامي حفظه الله في رد اعتباري جراء ماتعرضت له من حملة في استهداف شخصيتي من قبل أصحاب الأقلام الصفراء والناشطين الكاذبين في اخبارهم ومنشوراتهم.
وادعوا وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الاخ اللواء عبدالكريم الحوثي في ضبط كل من يقومون
بحملات كاذبه في الوسائل الإعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي ضد ملوك الأقلام الوطنية المجاهدين بأقلامهم دفاعا عن وطن الايمان والحكمة وحمايتهم مما يتعرضون له.

وعاشت اليمن حرة موحده مدى الزمن
ولانامت اعين ملوك العدوان وحلفائهم وعملائهم والمرتزقة واصحاب الاقلام الصفراء والخونه والناشطين الكاذبين
والنصر من الناصر الواحد الأحد للشعب اليمني الواحد،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)