shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز - 

بقلم /حميد الطاهري 

ملوك العدوان وحلفاؤهم وعملاؤهم والمرتزقة لن يحققوا مخططاتهم المشؤومه في اليمن الكبير، صنعاء نيوز/ بقلم /حميد الطاهري -



ملوك العدوان وحلفاؤهم وعملاؤهم والمرتزقة لن يحققوا مخططاتهم المشؤومه في اليمن الكبير،
يمن الموت لكل من غزوا ترابها الطاهر كونها مقبرة الغزاة في الماضي والحاضر والتاريخ من مختلف أبوابه يشهد بذلك.ويوم الهزيمة الساحقه لملوك التحالف السعودي الإماراتي الأمريكي اقترب وسيدفعون ثمن جرائمهم ومجازرهم البشرية التي ارتكبوها على مدار الأربعه الاعوام ونصف و الأيام ستكشف ذلك لكل أهل هذ الكون ولامفر لهم من ذلك لأنهم المجرمين و أهل اليمن الواحد خير أبطال شعوب الأرض والتاريخ يشهد لهم.
ملوك العواصف القاتلة للأطفال والأبرياء والنساء ومدمروا هذا الوطن وذاك هم" الخاسرون" في عواصفهم القذرة "فأنهم القذرون" بما لهم من تاريخ دموي في قتل أبناء شعب مسلم والأيام ستكشف حقائق هؤلاء الملوك الذين ارتكبوا أبشع المحرمات التي حرمها الواحد الأحد ورسوله الحبيب (ص) وكل القوانين الدولية وسيدفعون الثمن غالي يوما من الأيام لامفر لهم من ذلك.
هاهم أبطال الجيش اليمني المغوار وفرسان اللجان الشعبية واحرار اليمن الحرة يلقنون قوات ملوك العدوان وحلفائهم وعملائهم والمرتزقة اقوى الضربات الموجعه في عق دارهم ويحققون الانتصارات التاريخية في مختلف جبهات الشرف والدفاع، .ويأتي هذا ردا على جرائمهم ومجازرهم البشرية بغارات طائراتهم.والقادم اعظم من شعب الصمود،
فأن يوم دمار عرش ملوك العدوان وحلفائهم اقترب وسيرفعون" الراية البيضاء" ويقولون نحن المجرمون بحق أبناء شعب الإيمان والحكمة وعلينا ان ندفع اليوم الثمن،فأنهم المهزومون في عدوانهم على الشعب اليمني الواحد الذي سيظل موحد أرضا وإنسانا مدى الزمن ولن يحققون مخظطاتهم في تمزيق اليمن الكبير التي ستظل كبيرة مدى الحياة.
فهذا من المستحيل تحقيقه فأبناء الشعب الواحد مهما كانت خلافاتهم السياسية والحزبية وغيرها سوف يوحدون الصف والكلمة في وجه غزاة ارضهم ويتحولون براكين من نار ضدهم .
هكذا هم أهل يمن العز والشموخ ولن تحققوا اي مخطط من مخططاتكم ياملوك التحالف "المهزومون" في مقبرة الغزاة مهما طال تحالفكم الدموي.

أبناء شعب الصمود صامودون صمود جبال الارض ولن يركعوا لكم مهما كانت التضحيات العظيمة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض . عليكم اليوم قبل غد ان تعلنوا الهزيمة "وترفعوا الراية البيضاء" قبل ان يأتي يوم الهزيمة الكبرى لكم الذي لم يشهده التاريخ.
هذه نصيحة لوجه الله مني لكم ياقادة العدوان الغاشم ، خذوها مني بلا مقابل وارفعوا الراية قبل دمار عروش حكمكم اما العملاء والخونه الذين باعوا انفسهم يومهم قادم وسيحكامهم. شعب الانتصارات التاريخية عما قريب ولامفر لهم من ذلك وهذا اليوم ات لامحال له.
وكل من باعوا ضمائرهم ووطنهم وشعبهم وتاجروا بالأرض ودماء الالاف من الشهداء سيدفعون الثمن غال في يوم من الأيام كون دماء الشهداء براكين ستحرقهم عما قريب والله وحده المنتقم للشعب اليمني الواحد من ملوك العواصف وحلفائهم وعملائهم والمرتزقة وهو على كل شيء قدير.
والنصر للشعب اليمني الواحد اشرق نوره في سماء يمن ال22من مايو العظيم.
وعاشت اليمن حرة وموحده على مر الزمن، ولانامت أعين ملوك العدوان وحلفائهم وعملائهم والمرتزقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)