shopify site analytics
وزارة الصحة تفاجئ كافة المواطنين بخصوص علاجات كورونا "تفاصيل" - توثيق ما لا يقل عن 147 حالة اعتقال تعسفي في سوريا في أيار 2020 - "أسبوع الإعلان العالمي" و "أومنيس ميديا" يكشفان عن تحالفهما في الإمارات - إبْتِكَارٌ رائِع لسياسة الزَّمَن الرَّابع - وقفُ التنسيقِ الأمني عزةٌ وكرامةٌ - المقاومة الإیرانیة‌: الفاشية الدينية الحاكمة في إيران هي المسؤولة عن قتل رومينا أشرفي - قيم امريكا الجوفاء - العنصرية المزمنة اسئلة برسم اولي الابصار - غلاق أربعة مستشفيات خاصة بأمانة العاصمة لرفضها استقبال الحالات المرضية - متى تبدأ في تنظيف أسنان طفلك؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ومعه أمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف عملية إستكمال  إنشاء مبنى كلية الطب

الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

دشن رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ومعه أمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف عملية إستكمال إنشاء مبنى كلية الطب المرحلة الأولى التي ستشمل تشطيب أربع قاعات دراسية وأربعة معامل وعدد من المكاتب الأكاديمية والإدارية .


وفي التدشين أكد رئيس الجامعة أن البدء بإستكمال جزء من هذا المبنى الذي أسس على أن يكون مدينة طبية متكاملة يعد ترجمة حقيقية لتوفير متطلبات العملية التعليمية المتصلة بالبنية التحية والمعملية بكلية الطب .


مشيدا بالدعم الكبير من قبل رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس الوزراء و محافظ البنك المركزي اليمني الدكتور رشيد أبو لحوم ورئيس الهيئة الوطنية للمواصفات والمقاييس الدكتور إبراهيم المؤيد وقيادة السلطة المحلية وكل من ساهم في مساندة العملية التعليمية .


داعيا في الوقت ذاته كافة الجهات والمنظمات إلى المساهمة في إستكمال المراحل المتبقية من هذه المدينة الطبية أو المشاريع الأخرى المتعثرة داخل الحرم الجامعي.


ومن المتوقع أن يتم إستكمال العمل في هذا الجزء من المبنى الطبي خلال 60 يوما بالتواقت مع الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2019_2020م


حضر التدشين المهندس الدكتور عبدالحق الدميني ونائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور محمد منصور ونقيب أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبدالقوى الشميري ومدير عام المالية الأستاذ نبيل الشامي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)