shopify site analytics
وزارة الصحة تفاجئ كافة المواطنين بخصوص علاجات كورونا "تفاصيل" - توثيق ما لا يقل عن 147 حالة اعتقال تعسفي في سوريا في أيار 2020 - "أسبوع الإعلان العالمي" و "أومنيس ميديا" يكشفان عن تحالفهما في الإمارات - إبْتِكَارٌ رائِع لسياسة الزَّمَن الرَّابع - وقفُ التنسيقِ الأمني عزةٌ وكرامةٌ - المقاومة الإیرانیة‌: الفاشية الدينية الحاكمة في إيران هي المسؤولة عن قتل رومينا أشرفي - قيم امريكا الجوفاء - العنصرية المزمنة اسئلة برسم اولي الابصار - غلاق أربعة مستشفيات خاصة بأمانة العاصمة لرفضها استقبال الحالات المرضية - متى تبدأ في تنظيف أسنان طفلك؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  حصل الباحث عدنان محمد البليلي على درجة الماجستير بتقدير امتياز من جامعة العلوم الحديثة عن رسالته الموسومة بـ” التخطيط

الأربعاء, 18-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

حصل الباحث عدنان محمد البليلي على درجة الماجستير بتقدير امتياز من جامعة العلوم الحديثة عن رسالته الموسومة بـ” التخطيط الاستراتيجي ودورة في إدارة الأزمات دراسة ميدانية على وكالة الأنباء اليمنية سبأ “.

وتناولت الرسالة المستوى الذي وصلت إليه الوكالة في تطبيق منهج التخطيط الاستراتيجي في إدارة الأزمات وفقا لأساليب علمية، ودور التخطيط الاستراتيجي في فعالية إدارة الأزمات.

وأوصت الرسالة بضرورة الاهتمام بالتخطيط الاستراتيجي في إدارة الأزمات ومسح عوامل البيئتين الداخلية والخارجية وتحليل الخيارات الإستراتيحية وتوفير المعلومات ورسم السياسات للعاملين وزيادة الاهتمام بالدورات التدريبية في مجال التخطيط وإدارة الأزمات.

وأشادت لجنة المناقشة والحكم برئاسة الدكتور عبدالخالق هادي طواف مناقشا خارجيا والدكتور نبيل على الشرجبي مناقشا داخليا والدكتور محمد عبدالله الكهالي مشرف الرسالة عضوا بمضمون الرسالة وأوصت بطباعتها وتناولها على مستوى الجامعات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)