shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيمت اليوم بجامعة إب ورشة عمل لمراجعة برنامج الفيزياء التطبيقية ينفذها مركز التطوير وضمان الجودة وكلية العلوم بمشاركة  قرابة 40 متخصصا .

الأربعاء, 18-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -
أقيمت اليوم بجامعة إب ورشة عمل لمراجعة برنامج الفيزياء التطبيقية ينفذها مركز التطوير وضمان الجودة وكلية العلوم بمشاركة قرابة 40 متخصصا .

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة لشؤون الصحة الدكتور أشرف المتوكل تقديم كافة التسهيلات للنهوض ببرنامج الفيزياء التطبيقية بشعبتيها الطبية والصناعية وصولا إلى مخرجات قادرة على تلبية متطلبات سوق العمل بالكيف لا بالكم.

مشيدا بالوقت ذاته بالدور الريادي الذي تلعبه الجامعة وحرصها الدائم على تطوير وتجويد العملية التعليمية رغم كافة الصعوبات .


من جانبه أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن عجلة التجويد ما زالت في سباق مع الزمن بصورة مصاحبة للتوسع الذي شهدته الجامعة في مختلف البرامج.


هذا وقد إستعرض عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور نعمان فيروز وعميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور علي الحمادي ورئيس برنامج الفيزياء التطبيقية خلفية البرنامج والمعوقات التي يواجهها كما تم عرض مقترح الشراكة بين الجامعة والقطاع الصحي بالمحافظة.


حضر الورشة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم ومدير عام مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي وعدد من المعنيي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)