shopify site analytics
الشعب اليمني تقتله الحرب ويموت جوعاً من الحصار - أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه - مقتل عسكري تركي وإصابة آخر في تل أبيض شمالي سوريا - جنبلاط يعلق على أنباء انسحاب وزراء في حزبه من الحكومة اللبنانية - أنقرة تعلن عن ضبط كميات كبيرة من السلاح في رأس العين - ملتقى طلاب شبوة سقطرى في السودان يودع دورة ويستقبل اخرى - الشهامة المصرية - العمليات العسكرية التركية وأبعاد الأمن القومي العربي - فؤاد الكبسي..شائعة وشعبية.! - أنا من هذا الوطن.... وذاك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيمت اليوم بجامعة إب ورشة عمل لمراجعة برنامج الفيزياء التطبيقية ينفذها مركز التطوير وضمان الجودة وكلية العلوم بمشاركة  قرابة 40 متخصصا .

الأربعاء, 18-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -
أقيمت اليوم بجامعة إب ورشة عمل لمراجعة برنامج الفيزياء التطبيقية ينفذها مركز التطوير وضمان الجودة وكلية العلوم بمشاركة قرابة 40 متخصصا .

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة لشؤون الصحة الدكتور أشرف المتوكل تقديم كافة التسهيلات للنهوض ببرنامج الفيزياء التطبيقية بشعبتيها الطبية والصناعية وصولا إلى مخرجات قادرة على تلبية متطلبات سوق العمل بالكيف لا بالكم.

مشيدا بالوقت ذاته بالدور الريادي الذي تلعبه الجامعة وحرصها الدائم على تطوير وتجويد العملية التعليمية رغم كافة الصعوبات .


من جانبه أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن عجلة التجويد ما زالت في سباق مع الزمن بصورة مصاحبة للتوسع الذي شهدته الجامعة في مختلف البرامج.


هذا وقد إستعرض عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور نعمان فيروز وعميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور علي الحمادي ورئيس برنامج الفيزياء التطبيقية خلفية البرنامج والمعوقات التي يواجهها كما تم عرض مقترح الشراكة بين الجامعة والقطاع الصحي بالمحافظة.


حضر الورشة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم ومدير عام مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي وعدد من المعنيي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)