shopify site analytics
"ظلال أنثى" إبداع جديد للمسرح الأدبي بالمغرب - فلسطين قلب تونس النابض - غدا منافسات الناشئين لتحديد الخمسة الفائزين بكأس الثورة لالتقاط الاوتاد - حكومة كالمغرب محكومة - رئيس الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب يسخر من ماتناوله الدكتور - جائزة التميز في صناعة الموت - أردوغان: دخول الجيش السوري مدينة منبج ليس سلبيا - الولايات المتحدة: نسيطر على الأجواء شمال شرق سوريا وسنوسع العقوبات ضد تركيا حال استمر - الدفاع الروسية: نتخذ مع السلطات السورية إجراءات لتأمين انسحاب القوات الأمريكية - "لوك أويل" الروسية تشارك في مشروع لـ40 عاما سيوفر 20% من احتياجات الغاز الإماراتية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن السكرتير الصحفي للحكومة الهندية، في موقعه بشبكة "تويتر"، أن السلطات صادقت على قرار منع تدخين السجائر الإلكترونية في البلاد.

الخميس, 19-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلن السكرتير الصحفي للحكومة الهندية، في موقعه بشبكة "تويتر"، أن السلطات صادقت على قرار منع تدخين السجائر الإلكترونية في البلاد.

وفقا لصحيفة Hindustan Times، يشمل هذا المنع إنتاج، استيراد، تصدير، نقل، تخزين، والاعلانات التجارية عن كل ما يتعلق بالسجائر الإلكترونية. وقد أشارت وزيرة المالية وشؤون الشركات في الهند، نيرمالا سيترمان، إلى أن الحكومة ستصدر قريبا مرسوما بهذا الشأن وترفعه لرئيس الدولة للمصادقة عليه.

وأكدت الوزيرة الهندية على أنه لا توجد شركة واحدة في الهند تنتج السجائر الإلكترونية، ومع ذلك ينتشر في الأسواق أكثر من 100 نوع منها للبيع.

من جانبه قال وزير الاعلام والتلفزيون، باراكش جافديكار، سوف يعاقب كل من ينتهك هذا القرار بالسجن 1-3 سنوات، مشيرا إلى أن "هذه خطوة انتظرناها طويلا. الوقاية دائما لها الأولوية".

وتجدر الإشارة إلى أن ولاية نيويورك الأمريكية، منعت اعتبارا من 17 سبتمبر الجاري بيع السجائر الإلكترونية المنكهة. كما سيبدأ قريبا سريان قرار مماثل في ولاية ميشيغان أيضا.

المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)