shopify site analytics
وزارة الصحة تفاجئ كافة المواطنين بخصوص علاجات كورونا "تفاصيل" - توثيق ما لا يقل عن 147 حالة اعتقال تعسفي في سوريا في أيار 2020 - "أسبوع الإعلان العالمي" و "أومنيس ميديا" يكشفان عن تحالفهما في الإمارات - إبْتِكَارٌ رائِع لسياسة الزَّمَن الرَّابع - وقفُ التنسيقِ الأمني عزةٌ وكرامةٌ - المقاومة الإیرانیة‌: الفاشية الدينية الحاكمة في إيران هي المسؤولة عن قتل رومينا أشرفي - قيم امريكا الجوفاء - العنصرية المزمنة اسئلة برسم اولي الابصار - غلاق أربعة مستشفيات خاصة بأمانة العاصمة لرفضها استقبال الحالات المرضية - متى تبدأ في تنظيف أسنان طفلك؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت وسائل إعلام تونسية، اليوم الخميس، بأن الرئيس التونسي الأسبق، زين العابدين بن علي، توفي في منفاه بالسعودية بعد صراع مع المرض.

الجمعة, 20-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

أفادت وسائل إعلام تونسية، اليوم الخميس، بأن الرئيس التونسي الأسبق، زين العابدين بن علي، توفي في منفاه بالسعودية بعد صراع مع المرض.


وأوضح موقع "موزاييك إف إم" أن الرئيس الأسبق توفي في أحد المستشفيات بالسعودية بعد صراع مع المرض.

وكان منير بن صالحة محامي الرئيس التونسي الأسبق، قد أكد في 12 سبتمبر الجاري أن موكله تعرض لأزمة صحية ألزمته دخول المستشفى.

وحينها، قال المحامي في حديث لإذاعة "موزاييك إف إم" التونسية: "ردا على الأخبار التي قالت إن الرئيس بن علي مريض، هو فعلا مريض ويرقد بالمستشفى إثر أزمة صحية".

وولد زين العابدين بن علي، في 3 سبتمبر 1936، وشغل منصب رئيس الجمهورية التونسية منذ 7 نوفمبر 1987 إلى 14 يناير 2011، وهو الرئيس الثاني لتونس منذ استقلالها عن فرنسا عام 1956 بعد الحبيب بورقيبة.

عين زين العابدين رئيسا للوزراء في أكتوبر 1987 ثم تولى الرئاسة بعدها بشهر في نوفمبر 1987 في انقلاب غير دموي، حيث أعلن أن الرئيس بورقيبة عاجز عن تولي الرئاسة. وقد أعيد انتخابه وبأغلبية ساحقة في كل الانتخابات الرئاسية التي جرت، وآخرها كان في 25 أكتوبر 2009.

المصدر: وسائل إعلام تونسية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)