shopify site analytics
وزارة الصحة تفاجئ كافة المواطنين بخصوص علاجات كورونا "تفاصيل" - توثيق ما لا يقل عن 147 حالة اعتقال تعسفي في سوريا في أيار 2020 - "أسبوع الإعلان العالمي" و "أومنيس ميديا" يكشفان عن تحالفهما في الإمارات - إبْتِكَارٌ رائِع لسياسة الزَّمَن الرَّابع - وقفُ التنسيقِ الأمني عزةٌ وكرامةٌ - المقاومة الإیرانیة‌: الفاشية الدينية الحاكمة في إيران هي المسؤولة عن قتل رومينا أشرفي - قيم امريكا الجوفاء - العنصرية المزمنة اسئلة برسم اولي الابصار - غلاق أربعة مستشفيات خاصة بأمانة العاصمة لرفضها استقبال الحالات المرضية - متى تبدأ في تنظيف أسنان طفلك؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعرب الأمير السعودي، عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، مالك فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن شعوره "بالإهانة"

الجمعة, 20-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

أعرب الأمير السعودي، عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، مالك فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن شعوره "بالإهانة" عند الحديث عن عائلة بن لادن بالسوء.

ونقلت صحيفة "The Sun" البريطانية عن الأمير السعودي، قوله: "أشعر بالإهانة من حقيقة أن الناس يستخدمون اسم بن لادن كمرادف لشيء سيئ. هذه عائلة لطيفة جدا. يمكن القول إنه لا توجد عائلة تقريبا من دون شواذ، وهذا ينطبق أيضا على عائلة بن لادن. ولكن في حال الحديث بشكل عام، فهم محترمون للغاية. وفي حال التعامل معهم مرة أخرى، فسأكون سعيدا".

وكسب الأمير السعودي عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود معركة قضائية على ملكية فريق شيفيلد يونايتد، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونازع رجل الأعمال كيفن ماكابي الأمير عبد الله في ملكية النادي بنسبة 50% من الأسهم، لكن محكمة بريطانية قضت بأنه يتعين على الشريك ماكابي بيع أسهمه للأمير السعودي بمبلغ 5 ملايين جنيه استرليني.

وأعرب ماكابي، وهو من مشجعي شيفيلد، عن خيبة أمله، وقال إنه يدرس الطعن في الحكم.


وكشفت محكمة بريطانية كانت تفصل في نزاع على رئاسة فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي، عن تلقي مالك النادي، كيفن ماكابي، أموالا من عائلة زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.

ودخل كيفن ماكابي، والأمير السعودي عبد الله مساعد بن عبد العزيز آل سعود، اللذان كان يملك كل منهما 50% من أسهم فريق شيفيلد يونايتد، في صراع من أجل رئاسة الفريق الإنجليزي، ووصل الأمر إلى المحاكم من أجل فض النزاع، إلا أن الأمور تطورت كثيرا وكشفت عن حقائق خطيرة بخصوص تمويل فريق شيفيلد يونايتد.

وأثارت الأنباء التي سربت من جلسات المحكمة ضجة كبيرة في الصحف البريطانية الرياضية، وتم تداول الخبر بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لما سُرّب من معلومات خلال جلسات التحقيق والاستماع في المحكمة، أشارت المصادر إلى أن فريق شيفيلد يونايتد تلقى مبلغا ماليا قدره 3 ملايين يورو، على شكل قرض من أحد أفراد عائلة زعيم تنظيم القاعدة، تحت مُسمى "مشروع ديلتا"، في العام 2017.

وتحدث أندرياس غليدهيل، محامي عبد الله آل السعود، حينها في المحكمة، وأشار إلى أن ماكابي يعلم من أين حصل على التمويل المالي، وهو ما كشفته الصحف البريطانية بعد ذلك، وأوضحت أن غليدهيل أكد أن التمويل جاء من أحد أفراد عائلة أسامة بن لادن. بينما ينكر ماكابي كل المزاعم ويدعي أنها كانت "مزحة".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)