shopify site analytics
سناء الشعلان توقّع "أصدقاء ديمة" في كتارا - محافظ إب ورئيس هيئة الأراضي يدشنان مشروع مستر بلان بالمحافظة - في لبنان الآن - نائب رئيس الوزراء يكرم الفائزين ببطولة كأس الثورة لالتقاط الاوتاد - الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء تنظم يوماً مفتوحاً للفنون - ثقافة السلام منظومة فكرية...!!! - لبنان.. إصابة 60 عنصر أمن خلال مواجهات مع محتجين استمرت حتى ساعات الفجر - الديمقراطيون في الكونغرس: أردوغان لم يقدم أي تنازلات وترامب سلم له كل شيء - الاتحاد الأوروبي يصادق على اتفاق جديد حول "بريكست" - "روس نفط" تعلق العمل في حقل بإقليم كردستان بسبب سوريا -
ابحث عن:



السبت, 21-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز - 
بقلم/حميدالطاهري

خلال انعقاد مجلس الأمم المتحدة  الدورة ال42 لحقوق الانسان  كان من الأخوه معالي السفير الدكتور عزالدين فندي رئيس المنظمة الألمانية للتنمية صنعاء نيوز// بقلم/حميدالطاهري -


خلال انعقاد مجلس الأمم المتحدة الدورة ال42 لحقوق الانسان كان من الأخوه معالي السفير الدكتور عزالدين فندي رئيس المنظمة الألمانية للتنمية والسلام والمستشار فخري الناصر امين عام المنظمة وبحضور الدكتور أيمن العقيل رئيس مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان عقد اجتماعات
مع رؤساء المنظمات وذلك في قاعة مجلس الأمم المتحدة في "جنيف" وخرجت تلك اللقاءات بتوقيع العديد من الاتفاقيات بين قيادة المنظمة الالمانيةوقيادات المنظمات الاخرى وذلك في سبيل تعزيز العمل المشترك بينهم .إنجاز عظيم يشهد له التاريخ وخلال اللقاءات في جنيف تم اعلان "التحالف الدولي للسلام والتنمية" الذي يعد "منجزا تاريخيا" في حياة الشعوب، فهذا التحالف الدولي هو تحالف في الدعوة لإحلال السلام في كل البلدان المشتاق له أبناء شعوب العالم.
ان هذا التحالف الدولي للسلام والتنمية يعد من اهم الانجازات العظيمة التي تخدم كافة أبناء الشعوب عامة. أكتب اليوم مقالتي هذه وانا سعيد جدا حول إعلان التحالف الدولي للسلام والتنمية.نعم اقول ذلك بكل صراحة فهذا التحالف يعد إعلان "عاصمة سلام تعم كل الأوطان" فلاأدري هنا بأي كلمات اعبر عن هذا المنجز التاريخ فهو يوم تاريخي بما تعنيه الكلمة.

شكرا من القلب للأخوه قادة السلام" الدكتور فندي والمستشار الناصر والدكتور أيمن العقيل وقيادات المنظمات الاخرى الذين نعلن التحالف الدولي للسلام والتنمية معهم . تعجز لساني وقلمي عن الشكر لهذه الهامات التي تحمل في قلوبهم حب" السلم والسلام" لأبناء شعوب العالم، نعم إنهم سفراء سلام يسعون إلى تحقيق "السلام العادل والشامل" في مختلف دول العالم ليعيش كل من عليها في أمن وامان وسلام دائم. فشكرا لكم ياملوك رسالة السلام فأنتم خير سفراء السلام لامثيل لكم ، تحية اجلال وتقدير لكم ياقادة المحبة والسلام وسلام كل أبناء الشعوب لكم.
هذا التحالف الدولي للسلام والتنمية تحالف ضد الحروب القذرة والحصارات التجويعية وذلك في إعلان "عاصفة سلام وتنمية" تعم مختلف الأوطان، وان هذا التحالف الدولي للمنظمات يعد تحالف كل أبناء الشعوب وعلينا اليوم ان نكون ياشباب العالم عونا وسندا لقيادة التحالف الدولي للسلام والتنمية وذلك في الدعوة لوقف الحروب القاتلة والمحرقة لأبناء هذا الوطن وذاك والمشردة للملايين منهم والمدمرة لأوطانهم ، وان نقف خلف قيادة التحالف الدولي للسلام والتنمية وذلك بتوجيه الدعوات لقادة الامم ومجلس الامن الدولي ومجلس الامم المتحدة في وقف" نزيف دماء ابناء الشعوب" وإحلال السلام لتعيش الشعوب حياتها في سلام مدى الحياة. هذا هو الواجب علينا ياشباب واحرار شعوب العالم فكل من على الكون مشتاقون للامن والسلام ، وتوحيد الصفوف ياشباب واجب مقدس للوقوف خلف قيادة التحالف الدولي للسلام والتنمية وذلك في تحقيق اهداف التحالف التي سيتم الاعلان عنها من قيادة التحالف عما قريب.

هذا التحالف هو تحالف تاريخي ضد الحروب القذرة والإرهاب وانواعه وضد ثقافة العنف والكراهية ونشر ثقافة المحبة والسلام في أوساط المجتمعات العربية والإسلامية والدولية. معاً نوحد الصف والكلمة ياشباب ويااحرار شعوب العالم في توجيه رسالة سلام لقادة العالم ولمجلسي الامن الدولي والامم المتحدة وذلك في عملية إحلال السلام في كل الأوطان ليعيش ابنائها في سلام.
انقاذ أبناء الشعوب من المعاناة الإنسانية التي يعانونهاوالدفاع عن حقوق الإنسان وحماية حقوق الطفل واجب علينا ياشباب العالم.
فعما نحو دعم التحالف الدولي للسلام والتنمية في سبيل تحقيق أهداف هذا التحالف التاريخي على أكمل وجه في مختلف دول العالم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)