shopify site analytics
دائرة المكتبات العامّة تشهر "سيلفي مع البحر" لسناء الشّعلان - تواصل بطولة الشطرنج الديناميكية دون مفاجئات ثقيلة بصنعاء - رئيس نيابة إستنئاف محافظة إب يوجه بالتحقيق مع مديري أمن المشنة ومذيخرة .. - الإعلام الموجه وقيادة العقل الجمعي !! - كورونا.. الفلسفة الصينية للأصبع الوسطى! - أبناءإب السلام يدعون لمحاوبة الفساد...!!!! - وجهاتُ نظرٍ إسرائيلية من صفقةِ القرنِ الأمريكيةِ - لصوص العراق .. مليارات في مهب الريح!!؟ - خدام خدام الجرافي!!؟ - الخلاف الحقيقي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مؤسسة دليل العطاء للتنمية الإنسانية بمحافظة الحديدة وبالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الشئون الانسانية أمس مشروع توزيع الحقيبة المدرسية

الإثنين, 23-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -


الحديدة / خاص
دشنت مؤسسة دليل العطاء للتنمية الإنسانية بمحافظة الحديدة وبالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الشئون الانسانية أمس مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب مع مستلزماتها الدراسية ..
وأوضح الاخ علي السيد منسق المشروع بمحافظة الحديدة الى أنة تم توزيع اكثر من 300 حقيبة مدرسية على الطلاب الايتام وذلك ضمن مشاريع المؤسسة الانسانية ..
وأشار السيد الى أن مشروع الحقيبة المدرسية سيسهم بشكل كبير بالدفع بأبنائنا الطلاب الى المدارس وانجاح العملية التعليمية رغم ماتمر بة بلادنا من ظروف صعبة جراء الحرب .
وعبر عن جزيل شكرة لمؤسسة دليل العطاء للتنمية الانسانية ولكل الداعمين الذين ساهموا في انجاح العملية التعليمية من خلال توزيع الحقائب المدرسية واعانة الطلاب الايتام بالحديدة على مواصلة تعليمهم ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)