shopify site analytics
الشعب اليمني تقتله الحرب ويموت جوعاً من الحصار - أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه - مقتل عسكري تركي وإصابة آخر في تل أبيض شمالي سوريا - جنبلاط يعلق على أنباء انسحاب وزراء في حزبه من الحكومة اللبنانية - أنقرة تعلن عن ضبط كميات كبيرة من السلاح في رأس العين - ملتقى طلاب شبوة سقطرى في السودان يودع دورة ويستقبل اخرى - الشهامة المصرية - العمليات العسكرية التركية وأبعاد الأمن القومي العربي - فؤاد الكبسي..شائعة وشعبية.! - أنا من هذا الوطن.... وذاك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مؤسسة دليل العطاء للتنمية الإنسانية بمحافظة الحديدة وبالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الشئون الانسانية أمس مشروع توزيع الحقيبة المدرسية

الإثنين, 23-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -


الحديدة / خاص
دشنت مؤسسة دليل العطاء للتنمية الإنسانية بمحافظة الحديدة وبالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الشئون الانسانية أمس مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب مع مستلزماتها الدراسية ..
وأوضح الاخ علي السيد منسق المشروع بمحافظة الحديدة الى أنة تم توزيع اكثر من 300 حقيبة مدرسية على الطلاب الايتام وذلك ضمن مشاريع المؤسسة الانسانية ..
وأشار السيد الى أن مشروع الحقيبة المدرسية سيسهم بشكل كبير بالدفع بأبنائنا الطلاب الى المدارس وانجاح العملية التعليمية رغم ماتمر بة بلادنا من ظروف صعبة جراء الحرب .
وعبر عن جزيل شكرة لمؤسسة دليل العطاء للتنمية الانسانية ولكل الداعمين الذين ساهموا في انجاح العملية التعليمية من خلال توزيع الحقائب المدرسية واعانة الطلاب الايتام بالحديدة على مواصلة تعليمهم ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)