shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واحتلت هيفاء وهبي مكانا في قائمة النساء الجميلات عالميا، وهذه المرة في لائحة “أجمل نساء العالم عن كل بلد” التي نشرها موقع “UberFacts”.

الأربعاء, 25-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

القاهرة – كشفت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن انضمامها إلى قائمة أجمل النساء عالميا.
واحتلت هيفاء وهبي مكانا في قائمة النساء الجميلات عالميا، وهذه المرة في لائحة “أجمل نساء العالم عن كل بلد” التي نشرها موقع “UberFacts”.
واختار الموقع أجمل امرأة من كل بلد، فاختار من مصر الممثلة أروى جودة، ومن البحرين عارضو الأزياء والممثلة، شيلا سبت، ومن إسرائيل الممثلة جال جادوت، أحدث من جسدت البطلة الخارقة “واندر وومان” على شاشة السينما بحسب موقع سبوتنك
ومن روسيا، انضمت كريستينا أسموس للقائمة، ومن الجزائر رشيدة براكني، ومن الصومال واريس ديري، ومن اليمن المطربة بلقيس فتحي.

وفازت النساء بأكبر عدد من الأصوات، بعد مرور 3 أيام من الاستفتاء، والتي شارك فيها ذكور يتراوح أعمارهم ما بين 16 و35 عاما.


شيلاء سبت بمكياج حنان النجاده، واحس ماعندي مانع اخذ قرض عشان تحطلي بعرسي!

وأضاف الموقع أنه ارتكز في اختياره على النساء اللاتي يتمتعن بجمال فوق العادة.
ويأتي انضمام هيفاء وهبي إلى قائمة “أجمل نساء العالم” تزامنا مع بعثها رسالة تفاؤل إلى جمهورها، بصورة جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.
ونشرت هيفاء وهبى صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام، وظهرت الفنانة فى الصورة بإطلالة مثيرة بـ”الهوت شورت“.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)