shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعصب واعتداء على ممتلكات المواطن / عبدالواحد الكامل مديريه العدين  االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته فخامة الرئيس مهدي المشاط
رئيس المجلس السياسي الاعلى.  مو  حفظكم الله

الخميس, 26-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

تعصب واعتداء على ممتلكات المواطن / عبدالواحد الكامل مديريه العدين االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته فخامة الرئيس مهدي المشاط
رئيس المجلس السياسي الاعلى. مو حفظكم الله
تحية الاباء والشموخ والصمود..
الموضوع /أعتداء وعنجهيةوتعصب وغطرسة مديرعام مديرية العدين-رئيس المجلس المحلي ..ضد أحد رعاياة من أبناء المديرية…

بالأشارة للموضوع اعلاه نود ان نلفت عناية فخامتكم الي الاعتداء السافر والتصرف اللامسؤل الذي أقدم علية الاخ /عباس محمدصلاح ..مدير عام مديرية العدين-رئيس المجلس المحلي ..بمعية احد اقاربة المدعو/عبد الغني المغربي وأولاده..الي جانب مجموعه مسلحه تتبعهم ..والذين قاموا بالاعتداء والهجوم علينا وعلى منزلنا بدون وجه حق..في انتهاك صارخ للاعراف والعادات والتقاليد اليمنية الاصيلة ..حيث قاموا بإحضار شيول ..بغرض هدم منزلي دون أدنى مسوغ قانوني يعطية الحق بالاقدام على مثل هذا التصرف الهمجي والطائش..وعندما خرجنا من المنزل لاستيضاح الاسباب حول مثل هذا الاجراء..ولكن المجاميع المسلحة ابت واستكبرت وازدادت عتوا مصرين على تنفيذ توجيهات مدير المديريه دون اي نقاش يذكر ..مستخدمين كل وسائل الترهيب والتهديد والوعيد ضد كل من تسول له نفسة مناقشتهم حول تنفيذ تلك التوجيهات التي لاترقى لمستوى الراعي الذي يكون مسؤلا عن رعيتة ..ليس هذا فحسب بل قاموا أيضا بتطويق منزلنا بالمجاميع المسلحة ومن يقف امامهم يقومون بضربه وتهديده بالسلاح وألزج به الي السجن دون خوف من احد..
الجدير بالذكر..ان ماتعرضنا له ليس الا فصل ضمن مسلسل التهويل والترويع والبطش والتعنت والتكبر والتجبر وإفتعال المشاكل وزعزعة الأمن والإستقرار الاجتماعي بين اوساط كافة أبناء المديرية…سعيا منة لاعادة عجلة التاريخ للوراء-اي ماقبل ثورة ال21 من سبتمبر..والاهداف والثوابت التي قامت من اجلها في احقاق الحق وانصاف المظلوم واغاثة الملهوف..في ظل المسيرة القرآنية ..وقيادتها الحكيمة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ..رضوان الله عليه..

فخامة الرئيس…

فياترى ماهي التشريعات والقوانين التي خولت مديرعام المديرية ..لممارسة مثل هذة السلوكيات والتصرفات الطائشة واللامسؤلة ضد احد رعاياه من ابناء المديرية التي يتولى رعاية اهاليها ومصالحهم وخدمتهم في شتى الجوانب الحياتية ذات الصلة بحياة المواطن اليومية وعلى مختلف الاصعده..وما الذي يجعله يقدم على الاستخفاف بحريه وكرامه الرجال المؤمنين الصادقين الصامدين..
مرفق لفخامتكم التقاريرالطبيه للاصابات التي تعرض لها من كانوا بمعيتي حينها ..وكذا تقرير حول حجم الأضرار التي تعرض لها منزلي نتيجة ..أزالة حمى المنزل وجعلة معلقا على الهاوية نتيجة اعمال الشق الغير مدروسه والتي قاموا بها..مما يجعل المنزل قاب قوسين او ادنى للأنهيار في اي لحظة ..

ختاما…
أملي في فخامتكم بعدالله كبير جدا ..في ان اجد الانصاف ..الذي ابحث عنه أمام فرعون العدين. والذي يجد انه لا احد اكبر منه ولا احد له سلطان علية ..وكذا التوجية للجهات الامنية والقضائيةبضبط العصابة التي قامت بالاعتداء علي وعلى من كان بمعيتي اثناء اقدامهم بالعدوان على منزلي بأستخدام معدات الشق الثقيلة ..وتشكيل لجنة للنزول للموقع للاطلاع وتقييم حجم الاضرار الناجمة عن تلك التصرفات التي اقدم عليها مديرعام مديرية العدين .
شاكرين ومقدرين لفخامتكم ..سعة صدركم ودمتم ذخرا للوطن والمواطن…

وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام ..

مقدم الشكوى/ عبدالواحدالكامل
مديريه العدين- محافظة إب( نرجو المشاركه على اوسع نطاق)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)