shopify site analytics
الحقيقة الغائبة .. بين البيض والرئيس هادي!! - مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة: ذروة فيروس كورونا فى مصر بعد أسبوعين - زوكربيرغ: الرقابة الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي ليست رد الفعل الصحيح - علماء روس.. بروتين حليب الثدي والماعز قد يكون مفتاحا لمحاربة "كوفيد-19" - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - البرازيل.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ25 ألفا - العثماني المغرب يخطط لإنجاح مرحلة ما بعد الطوارئ - التوحيد - التحرر من قيود أوسلو - قناة فرنسية تثير غضب الجزائريين: الحراك الشعبي في الجزائر "لتحرير الكبت الجنسي"(صورة) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاهرة – طرحت شركة “بلاتينوم ريكوردز” بأغنية “كرمالك إنت” للنجم الفلسطيني محمد عساف، وهي تتر مسلسل “عروس بيروت”،

الجمعة, 27-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
القاهرة – طرحت شركة “بلاتينوم ريكوردز” بأغنية “كرمالك إنت” للنجم الفلسطيني محمد عساف، وهي تتر مسلسل “عروس بيروت”، الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة “إم بي سي 4”.
الأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع ميشال فاضل، أمّا الكليب تم تصميمه بمشاهد لمحمد عساف من كواليس تسجيل الأغنية، ومشاهد أخرى من مسلسل “عروس بيروت”، وأطلقته “بلاتينوم ريكوردز” عبر قناة الشركة على موقع “يوتيوب”.

تدور قصة مسلسل “عروس بيروت”، حول حب من النظرة الأولى، ويواجه العادات، ويتمرّد على تقاليد إحدى العائلات العريقة والثرية، صاحبة الإرث السياسي.

“عروس بيروت” هي قصة حب تجمع بين “فارس” (ظافر العابدين)، الإبن البكر لعائلة ضاهر و”ثريا” “كارمن بصيبص”، المغنية التي نشأت في حضن خالتها، إثر وفاة والديها، وبدأ عرض مسلسل “عروس بيروت”، في الأول من سبتمبر على شاشة MBC 4.

وقام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)