shopify site analytics
الشعب اليمني تقتله الحرب ويموت جوعاً من الحصار - أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه - مقتل عسكري تركي وإصابة آخر في تل أبيض شمالي سوريا - جنبلاط يعلق على أنباء انسحاب وزراء في حزبه من الحكومة اللبنانية - أنقرة تعلن عن ضبط كميات كبيرة من السلاح في رأس العين - ملتقى طلاب شبوة سقطرى في السودان يودع دورة ويستقبل اخرى - الشهامة المصرية - العمليات العسكرية التركية وأبعاد الأمن القومي العربي - فؤاد الكبسي..شائعة وشعبية.! - أنا من هذا الوطن.... وذاك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاهرة – طرحت شركة “بلاتينوم ريكوردز” بأغنية “كرمالك إنت” للنجم الفلسطيني محمد عساف، وهي تتر مسلسل “عروس بيروت”،

الجمعة, 27-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -
القاهرة – طرحت شركة “بلاتينوم ريكوردز” بأغنية “كرمالك إنت” للنجم الفلسطيني محمد عساف، وهي تتر مسلسل “عروس بيروت”، الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة “إم بي سي 4”.
الأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع ميشال فاضل، أمّا الكليب تم تصميمه بمشاهد لمحمد عساف من كواليس تسجيل الأغنية، ومشاهد أخرى من مسلسل “عروس بيروت”، وأطلقته “بلاتينوم ريكوردز” عبر قناة الشركة على موقع “يوتيوب”.

تدور قصة مسلسل “عروس بيروت”، حول حب من النظرة الأولى، ويواجه العادات، ويتمرّد على تقاليد إحدى العائلات العريقة والثرية، صاحبة الإرث السياسي.

“عروس بيروت” هي قصة حب تجمع بين “فارس” (ظافر العابدين)، الإبن البكر لعائلة ضاهر و”ثريا” “كارمن بصيبص”، المغنية التي نشأت في حضن خالتها، إثر وفاة والديها، وبدأ عرض مسلسل “عروس بيروت”، في الأول من سبتمبر على شاشة MBC 4.

وقام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)