shopify site analytics
الجوبي : هذا ما سيحدث لليمن بعد 12 يوم ولاول مره في التاريخ - ورد للتو .. وزارة الكهرباء تفاجئ مالكي المولدات في العاصمة صنعاء "تفاصيل" - ارتفاع ملحوظ في اسعار الصرف في العاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم السبت" - الثقافة والتنمية - حقيقة وفاة رئيس الحكومة العراقية الأسبق بفيروس كورونا - مبلغ خيالي يتبرع به مايكل جوردان لمكافحة العنصرية - مجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمكافحة فيروس كورونا - على غرار ترامب.. رئيس البرازيل يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالمية - فرنسا تمنع احتجاجات عند السفارة الأمريكية وبرج إيفل في باريس - شقيقة الزعيم كيم تهدد كوريا الجنوبية بإجراءات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لمنافسات كأس الرابطة الإنجليزية عن مواجهات مثيرة حيث سيلتقي ليفربول بأرسنال على ملعب أنفيلد،

الجمعة, 27-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز -

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لمنافسات كأس الرابطة الإنجليزية عن مواجهات مثيرة حيث سيلتقي ليفربول بأرسنال على ملعب أنفيلد، فيما يحل مانشستر يونايتد ضيفا على تشيلسي.

وكان الريدز قد تخطى عقبة ميلتون دونز 2-0، وتغلب تشيلسي على جرمسبي بنتيجة كبيرة 7-1، فيما انتصر مانشستر يونايتد على ضيفه روتشديل بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وستكون مواجهة تشيلسي مع اليونايتد ثأرية للمدرب فرانك لامبارد ولاعبيه بعد الخسارة برباعية والتي تلقاها الفريق مطلع هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويصطدم إيفرتون بواتفورد في مباراة منتظرة، ويقابل مانشستر سيتي نظيره ساوثامبتون في مباراة تبدو سهلة نظريا بالنسبة لكتيبة المدرب بيب غوارديولا.

وسيلعب كراولي تاون ضد كولتشستر الذي أقصى توتنهام في الدوري الثالث، فيما يواجه أوكسفورد يوانايتد فريق سندرلاند، ويلعب أستون فيلا الذي يضم النجمين المصريين محمود حسن تريزيغيه وأحمد المحمدي ضد وولفرهامبتون نونو سانتو، ويصطدم بيرتون ألبيون بليستر سيتي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)