shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الإثنين, 30-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/ معين حنش -
بدأت بمحافظة صعدة اليوم ورشة العمل الخاصة بالتعريف بالمخططات العمرآنية وأهميتها والتي تنظمها الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وتهدف الورشة التي تستمر ثلاثة أيام بمشاركة مهندسي الهيئة والمكاتب المعنية بالمحافظة ومدراء المديريات ومدراء فروع مكتب الأشغال إلى اطلاع المشاركين على أهمية التخطيط ومخرجاتها والحد من البناء العشوائي والتوعية بالابتعاد عن المناطق غير المخططة.
وفي الورشة أكد رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي بحضور محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض حرص القيادة السياسية على تنفيذ مشروع مستر بلان وأنشاء المدن الحضرية وتطبيق المخططات على أرض الواقع.. مشددا على ضرورة التعاون وتظافر الجهود من أجل إنجاح المشروع وتنفيذ المخططات السابقة لمحافظة صعدة كون لها أهمية تاريخية ودينية وتجارية يجب أبرازها بالشكل اللائق.
داعيا المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية وكافة الجهات الرسمية والشعبية علماء ومشائخ ومثقفين والشخصيات الاجتماعية بان يكونوا عونا للهيئة وفروعها لإنجاح المخططات وضمان تنفيذها على أرض الواقع انطلاقا من مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة وتحت شعار يد تبني ويد تحمي.
بدور قيادة المحافظة أكدوا في كلماتهم إلى أهمية المشروع وأهمية تنفيذ المخططات على أرض الواقع .. مثمنا الجهود التي تبذلها الهيئة في تنفيذ المخططات العمرانية ووحدات الجوار .. متمنيا أن ينفذ المشروع وفق المخطط.
حضر تدشين الورشة آمين عام المجلس المحلي آمين العماد ووكيلا المحافظة عبيد احسن عبيد وصالح عقاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)