shopify site analytics
الشعب اليمني تقتله الحرب ويموت جوعاً من الحصار - أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه - مقتل عسكري تركي وإصابة آخر في تل أبيض شمالي سوريا - جنبلاط يعلق على أنباء انسحاب وزراء في حزبه من الحكومة اللبنانية - أنقرة تعلن عن ضبط كميات كبيرة من السلاح في رأس العين - ملتقى طلاب شبوة سقطرى في السودان يودع دورة ويستقبل اخرى - الشهامة المصرية - العمليات العسكرية التركية وأبعاد الأمن القومي العربي - فؤاد الكبسي..شائعة وشعبية.! - أنا من هذا الوطن.... وذاك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 01-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
يجري الاتحاد العام للكاراتيه استعداده لتنظيم بطولة لمنتسبي اللعبة في محافظة اب احتفاء بالأعياد الوطنية للثورة اليمنية تشارك فيها ست محافظات هي (الأمانة- تعز- ذمار- اب- الحديدة وصنعاء) وهي البطولة التي اعتمدها قطاع الرياضة بوزارة الشباب ضمن سلسلة بطولات أقامتها العديد من الاتحادات الرياضية في بعض المحافظات اليمنية..



حول البطولة قال نائب رئيس اتحاد الكاراتيه مجاهد السمحي إن الاتحاد أصدر تعميمًا لفروع اللعبة في المحافظات وذلك لتحديد الأوزان التي يرغبون في المشاركة بها كون توقف اللعبة بسبب الحرب والظروف الراهنة شتت اللاعبين، خاصة في تلك المحافظات ومنها أمانة العاصمة التي تعرضت منشآتها للتدمير ولم يجدوا أماكن منافسة لممارسة تمارينهم.

وأضاف: على ضوء الردود التي سنتلقاها من مسؤولي اللعبة في المحافظات وبعد تحديد الأوزان التي سيرسلونها سنقوم باعتماد البطولة رسميًا وفقًا لتلك الأوزان.

وعن إقامة البطولة في اللواء الأخضر قال السمحي: اختيار مكان البطولات لكافة الاتحادات يخضع لتقدير قطاع الرياضة والذي تبنى فكرة تنويع أماكن إقامة البطولات للتأكيد على أن عجلة الرياضة تدور رغم كل شيء وأن الشباب والرياضيين اليمنيين لا يستسلمون لليأس بالذات وأن الكاراتيه لعبة دفاع عن النفس.

ودعا نائب رئيس الاتحاد فروع الاتحاد بالمحافظة إلى سرعة إرسال أسماء وأوزان لاعبيهم لتسجيلهم بعد أن منحتهم إدارة الاتحاد وقتًا كافيًا للإسهام في إنجاح البطولة وتحديد بدء انطلاقها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)