shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الثلاثاء, 01-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
جامعة إب تدشن البطولة الكروية بمناسبة الثورة اليمنية المباركة

إب/حميدالطاهري

دشنت الإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية بنيابة شؤون الطلبة بجامعة إب والملتقى الإداري فعاليات البطولة الكروية المقامة بمناسبة ثورة 21،26 سبتمبر و14 أكتوبر التي ستستمر خلال الفترة من 30 سبتمبر حتى 10 أكتوبر 2019

وخلال التدشين أكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم أن هذه البطولة المتزامنة مع إنتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والكرامة تعد رسالة شكر وتقدير مقدمة للقيادة السياسية ولكافة الأبطال المرابطين في كافة الميادين.

من جانبه أكد مدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية الأستاذ ياسر صالح أن هذه البطولة ستشمل كافة الفرق الرياضية في الكليات .
داعيا كافة الطلبة إلى المشاركة الفاعلة في هذه البطولة وفي الأنشطة المزمع إقامتها خلال العام الجامعي الجديد.

وكانت المباراة الأولى قد جمعت بين فريق نيابة شؤون الطلبة وفريق كلية طب الأسنان إنتهت ب 6 أهداف لصالح شؤون الطلبة مقابل 3 أهداف لطب الأسنان.

حضر التدشين عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور علي الحمادي ونائبه لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور رضوان العمري و مسجل عام الجامعة الأستاذ عبدالملك الأكوع ومدير عام مركز رعاية الشباب الأستاذ موفق العسلي ومدير الأنشطة الأستاذ خالد السلمي ونائب رئيس الملتقى الإداري الأستاذ صادق وجيه الدين ومدير عام الإسكان الأستاذ علي الورافي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)