shopify site analytics
الشعب اليمني تقتله الحرب ويموت جوعاً من الحصار - أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه - مقتل عسكري تركي وإصابة آخر في تل أبيض شمالي سوريا - جنبلاط يعلق على أنباء انسحاب وزراء في حزبه من الحكومة اللبنانية - أنقرة تعلن عن ضبط كميات كبيرة من السلاح في رأس العين - ملتقى طلاب شبوة سقطرى في السودان يودع دورة ويستقبل اخرى - الشهامة المصرية - العمليات العسكرية التركية وأبعاد الأمن القومي العربي - فؤاد الكبسي..شائعة وشعبية.! - أنا من هذا الوطن.... وذاك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 04-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
تعقد العاصمة الأرمينية يريفان من 06 إلى 09 أكتوبر 2019 مؤتمرا عالميا لتكنولوجيا المعلومات تحت عنوان "WCIT-2019" . ويعد المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات (WCIT) واحدًا من أكبر وأشهر أحداث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم. ويضم مناقشات تتعلق بتطور العصر الرقمي.
كما يعد المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات أكبر الفعاليات الدولية وأكثرها شهرة بين قادة تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم والذي يجمع مسؤولين رفيعي المستوى من مختلف البلدان ورؤساء المنظمات متعددة الجنسيات والجامعات ومراكز البحث العلمي وممثلي المنظمات غير الحكومية وغيرها بحث سيعرف الحدث مشاركة كل من مؤسسي منصات التواصل الاجتماعي والمنصات التبادل التجاري وغيرها ..
وتمثل المملكة المغربية خلال هذا الحدث العالمي منصة معا www.m33an.com أكبر تجمع للفرص الشبابية بالمغرب عبر مؤسسها عبداللطيف بلمقدم, حيث تمت دعوتها من طرف الحكومة الأرمينية للمشاركة وتبادل الخبرات بهذا الحدث العالمي. يشار إلى أن منصة معا حائزة على جائزة الأمم المتحدة لمجتمع المعلوميات لسنة 2019 وتسلمها السيد سفير المملكة بجنيف .
ويتضمن المؤتمر مناقشات حول الاتجاهات القانونية والسياسية والاقتصادية التي تؤثر على العمليات التجارية لتكنولوجيا المعلومات وعروض الحلول المبتكرة واجتماعات B2B وغيرها من فرص تبادل الأفكار .
وخلال المؤتمر، سيلقي قادة وممثلو الصناعات كلمة ترحيب ومشاركة خبراتهم وأفكارهم حول الماضي والحاضر والمستقبل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتأثيرها على حياتنا.
وعلى هامش مؤتمر WCIT-2019 يقام معرضا للتكنولوجيا والبرامج والأجهزة، بالإضافة إلى عقد مجموعة من الندوات والمناقشات لتبادل الخبرات.

بقلم: عمر دغوغي الإدريسي مدير مكتب صنعاء نيوز بالمملكة المغربية. omar.dghoughi1989@gmail.com https://www.facebook.com/dghoughi.idrissi.officiel/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)