shopify site analytics
برقبة تعزية إلى (آل الاحمدي) - يحيى البابلي..الوفي..النبيل! - عاجل ورد للتو ... غارة عنيفة على صنعاء قبل قليل "موقع القصف" - الاتحاد الأوروبي يخصص أكثر من 70 مليون يورو لمساعدة السكان الأشد تأثرا‎ - الحبيشي .. المثير للجدل..!! - العلاقة بين فساد الآباء وإجرام الأبناء - "سوريا ما بعد قيصر" - لحكومة الشرعية و مانحيهم .. كورونا أرحم و أشرف منكم . - يمني ضمن قوات الحرس الوطني الامريكي يكتشفه يمني خلال المظاهرات "فيديو" - اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 05-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
قالت موسكو إن موقف كييف الذي يؤكد موافقتها على "صيغة شتاينماير" للتسوية في منطقة دونباس هو أمر إيجابي.

وأوضح المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم الجمعة، أن "الحديث لا يدور عن موافقة أوكرانيا، بل يتعلق بتأكيد أوكرانيا موافقتها على "صيغة شتاينماير" في وقت سابق، لأن الأوكرانيين وافقوا على "صيغة شتاينماير" قبل عدة سنوات، وقد تم ذلك من قبل الرئيس (الأوكراني السابق) بوروشينكو​​​. الآن تم تأكيد هذه الموافقة، وهذا تأكيد إيجابي، لذلك هو أمر إيجابي".

و"صيغة شتاينماير" هي وثيقة وقعتها بداية الشهر الجاري مجموعة الاتصال الخاصة بأوكرانيا، وهي موسكو وكييف وجمهوريتا دونيتسك ولوغانسك المعلنتان ذاتيا، ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، خلال اجتماع للمجموعة في عاصمة بيلاروس، مينسك.

وتمثل "صيغة شتاينماير" آلية تثبيت الوضع الخاص لجمهوريتي دونيتسك ولوغانسك اللتين تقعان عمليا خارج سيطرة السلطات في كييف، والمتمثل في الحكم الذاتي لهما ضمن أوكرانيا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)