shopify site analytics
برقبة تعزية إلى (آل الاحمدي) - يحيى البابلي..الوفي..النبيل! - عاجل ورد للتو ... غارة عنيفة على صنعاء قبل قليل "موقع القصف" - الاتحاد الأوروبي يخصص أكثر من 70 مليون يورو لمساعدة السكان الأشد تأثرا‎ - الحبيشي .. المثير للجدل..!! - العلاقة بين فساد الآباء وإجرام الأبناء - "سوريا ما بعد قيصر" - لحكومة الشرعية و مانحيهم .. كورونا أرحم و أشرف منكم . - يمني ضمن قوات الحرس الوطني الامريكي يكتشفه يمني خلال المظاهرات "فيديو" - اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 05-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ، عن قرار مقاضاته للفنان والمقاول المصري المعارض محمد علي، المتواجد في إسبانيا.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يقولك فيه مقاول كان عاوز يعمل دور بطولة بس معرفش يشطبها … هو للأسف مصري وموجود في إسبانيا الآن".

وتابع: "بصفتي مالك لناد في إسبانيا وحاصل على الإقامة فيها، ونظرا لتجاوزاته وطولة لسانه عليّ في إحدى المقاطع في اليوتيوب والفيسبوك، قررت أن أتخذ الإجراءات القانونية عند أكبر مكتب محاماة في إسبانيا، يارب أكسب القضية، مين عارف ممكن يرحلوه لبلده الأصلي، مع أنه مش أصلي، شكله مشربش من نيلها".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)