shopify site analytics
الشعب اليمني تقتله الحرب ويموت جوعاً من الحصار - أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه - مقتل عسكري تركي وإصابة آخر في تل أبيض شمالي سوريا - جنبلاط يعلق على أنباء انسحاب وزراء في حزبه من الحكومة اللبنانية - أنقرة تعلن عن ضبط كميات كبيرة من السلاح في رأس العين - ملتقى طلاب شبوة سقطرى في السودان يودع دورة ويستقبل اخرى - الشهامة المصرية - العمليات العسكرية التركية وأبعاد الأمن القومي العربي - فؤاد الكبسي..شائعة وشعبية.! - أنا من هذا الوطن.... وذاك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
إب/حميدالطاهري


شهدت محافظة إب اليمنية  اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة وذلك في مبارمة انتصار الجيش واللجان الشعبية في عملية ” نصر من الله ” في محور نجران.

الأحد, 06-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -



شهدت محافظة إب اليمنية اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة وذلك في مبارمة انتصار الجيش واللجان الشعبية في عملية ” نصر من الله ” في محور نجران.

وشارك في المسيرة الالاف من أبناء مختلف مديريات المحافظة التي تقدمها محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح ووكلاء المحافظة ومختلف الفعاليات السياسية والحزبية والمدنية ورفعوا المشاركون في المسيرة علم الجمهورية اليمنية، ورددوا الهتافات المعبرة عن الفرحة بهذا الانتصار الكبير والمؤكدة على استمرار الصمود على قوى العدوان حتى تحقيق النصر.

وأشادت الحشود الجماهيرية التي انطلقت من معلب الإستاد الرياضي باتجاه شارع المحافظة، بما سطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في عملية نصر من الله بمحور نجران والتي كبدت العدو خسائر فادحة في العديد والعتاد.

وأكدوا في بيان صادرعن المشاركون في المسيرة أن أبناء محافظة إب الوفاء ماضون في الصمود والتصدي للعدوان والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله واستمرار التحشيد للجبهات ورفدها بالقوافل.

وفي المسيرة بارك محافظ إب السياحية اللواء عبد الواحدصلاح للقيادة الثورية والسياسية الإنتصارات العظيمة التي حققها الجيش واللجان الشعبية في عملية نصر من الله .

وقال اللواء صلاح بأن هذه العملية انتصارا للحق والمظلومية والقيم الإيمانية التي يتحلى بها الشعب اليمني والتي هي مصدر قوته في مواجهة تحالف العدوان الذي استخدم أفتك الأسلحة لقتل أبناء اليمن أطفالا ونساءً ورجالا.

وأشار محافظ إب إلى أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي إزاء صلف العدوان وجرائمه .. داعيا الجيش واللجان الشعبية إلى تنفيذ عمليات نوعية ضد دول العدوان بما يكفل إرغامها على إيقاف عدوانها ورفع حصارها والجنوح لخيار السلام.

ونوه بموقف أبناء محافظة إب المشرف والنابع من حرصهم على المشاركة بفعالية في معركة الدفاع عن الوطن والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد فضلا عن التضحيات التي سطروها في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

واضاف “إن إنخراط أبناء محافظة اب عموما ومديرية القفر بوجه خاص في الجبهات للذود عن حياض الوطن، أغاظ العدو ومرتزقته ودفعه إلى تعمد الإساءة إليهم ولن يزيدهم ذلك إلا حماسا وإندفاعا إلى الجبهات “.

وحث الجميع على المساهمة الفاعلة في قافلة النصر التي ستسيرها المحافظة خلال الأسابيع القليلة القادمة دعما وإسنادا للمرابطين في الجبهات.

من جانبه أكد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي المضي على درب الشهداء حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن .. منوها بالاحتشاد الكبير لأبناء المحافظة رغم استمرار العدوان والحصار الذي يفرضه تحالف العدوان.

وحيا صمود وثبات أبناء إب وحرصهم على استمرار رفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر.

فيما أكد أمين عام الحزب الناصري الديمقراطي حارث المليكي في كلمة الأحزاب والتنظيمات السياسية، أن عملية نصر من الله، أثبتت قدرة الشعب اليمني وصلابة الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان لما يقارب خمس سنوات.

وأشار إلى أن الشعب اليمني الذي ينشد الحرية والسلام، لن يقف متفرجا إزاء جرائم العدوان التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء وتدمير مقدرات الوطن.

بدوره أشاد الدكتور عبدالباسط الحميدي في كلمته عن العلماء والخطباء بصمود الشعب اليمني وشجاعته وبأسه وحرصه على تعزيز التكافل والتلاحم والتغلب على معاناته التي سببها العدوان والحصار.

وحث العلماء والخطباء على الاضطلاع بدورهم والتحرك الفاعل والمؤثر في جمع الكلمة وتوحيد الصفوف وتفويت الفرصة على قوى العدوان الساعية إثارة الفتنة بين أبناء اليمن.

تخلل المسيرة قصائد قدمها عدد من الشعراء، عبرت عن الفرحة بعملية نصر من الله.

شارك في المسيرة وكلاء محافظة إب وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية والوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)