shopify site analytics
الجوبي : هذا ما سيحدث لليمن بعد 12 يوم ولاول مره في التاريخ - ورد للتو .. وزارة الكهرباء تفاجئ مالكي المولدات في العاصمة صنعاء "تفاصيل" - ارتفاع ملحوظ في اسعار الصرف في العاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم السبت" - الثقافة والتنمية - حقيقة وفاة رئيس الحكومة العراقية الأسبق بفيروس كورونا - مبلغ خيالي يتبرع به مايكل جوردان لمكافحة العنصرية - مجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمكافحة فيروس كورونا - على غرار ترامب.. رئيس البرازيل يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالمية - فرنسا تمنع احتجاجات عند السفارة الأمريكية وبرج إيفل في باريس - شقيقة الزعيم كيم تهدد كوريا الجنوبية بإجراءات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن غضبه بسبب إصابة النجم المصري محمد صلاح خلال لقاء "الريدز"

الأحد, 06-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

أعرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن غضبه بسبب إصابة النجم المصري محمد صلاح خلال لقاء "الريدز" أمام ضيفه ليستر سيتي، ضمن الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من قبل لاعب ليستر سيتي البديل، حمزة تشودري، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، خرج على إثره من الملعب وهو يعاني من آلام في ساقه اليسرى.

ورد كلوب عقب المباراة على سؤال عما إذا كان صلاح بخير، قائلا بغضب: "لا يمكن قبول هذا النوع من التدخلات، محمد (صلاح) ملقى في غرفة تبديل الملابس، كيف يمكن أن يكون بخير؟".

وأضاف: "لا نعرف حالته، لكن هذا صعب".

وأوضح كلوب: "نحن أقل الفرق تحصلا على البطاقات الصفراء لـ 3 سنوات متتالية، نحن لا نقوم بهذه الأمور".

وختم المدرب الألماني تصريحاته قائلا: "ما يحدث ليس صائبا".


المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)