shopify site analytics
الشعب اليمني تقتله الحرب ويموت جوعاً من الحصار - أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد واقعة سحب رخصة طيار بسببه - مقتل عسكري تركي وإصابة آخر في تل أبيض شمالي سوريا - جنبلاط يعلق على أنباء انسحاب وزراء في حزبه من الحكومة اللبنانية - أنقرة تعلن عن ضبط كميات كبيرة من السلاح في رأس العين - ملتقى طلاب شبوة سقطرى في السودان يودع دورة ويستقبل اخرى - الشهامة المصرية - العمليات العسكرية التركية وأبعاد الأمن القومي العربي - فؤاد الكبسي..شائعة وشعبية.! - أنا من هذا الوطن.... وذاك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
"آسف مش هقدر أجي"، بهذه العبارة اعتذر نجم نادي ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، عن الانضمام لمعسكر منتخب بلاده، استعدادا

الأحد, 06-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

"آسف مش هقدر أجي"، بهذه العبارة اعتذر نجم نادي ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، عن الانضمام لمعسكر منتخب بلاده، استعدادا لمواجهة بوتسوانا وديا، في الـ14 من الشهر الجاري.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، في برنامجه "الماتش"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن صلاح اعتذر لمحمد فضل، عضو اللجنة الخماسية في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الانضمام لمنتخب "الفراعنة"، برسالة "واتس آب".




تخطى الاعلان
طهران تكشف عن استراتيجيتها الجديدة في الرد على أي عدوان
وأضاف حتحوت، أن المدير الفني لمنتخب مصر، حسام البدري، أعلن قبل أيام أنه استبعد صلاح عن معسكر المنتخب المقبل لإراحته.

واندلعت مؤخرا أزمة بين صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب عدم اعتماد صوت مصر في استفتاء "الفيفا" لأفضل لاعب في العالم لعام 2019، حيث قام صلاح بحذف صفته كلاعب في صفوف منتخب "الفراعنة" من تعريفه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كنوع من الاعتراض على اتحاد بلاده، قبل أن يتبين فيما بعد، أن "الفيفا" لم يحتسب صوت مصر، لعدم توقيع نماذج التصويت من جانب السكرتير العام للاتحاد المحلي، وهو شيء ضروري.

وترددت أنباء بعدها، أن البدري، سيمنح شارة قيادة المنتخب لنجم ليفربول، تعويضا عما حدث، وتقديرا لمكانته.

وكان صلاح، قد حل رابعا في ترتيب جائزة أفضل لاعب في العالم 2019 المقدمة من "الفيفا".


المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)