shopify site analytics
توزيع مواطير شفط المياه من المنازل المتضررة بمديريتي بني الحارث وشعوب - محامية توضح الموقف القانوني حول انفجار بيروت - البيانات- قمامة جديدة - الولايات المتحدة مهددة بالانهيار - بعد تلقيها العديد من التهديدات بالقتل.. انتحار كاتبة مغربية مشهورة - ضحايا كورونا في ارتفاع مطرد.. أكثر من 720 ألف وفاة ونحو 19.4 مليون مصاب - إصابة بفيروس كورونا - كشف صناعة الاستحمار بانفجار مرفأ بيروت - فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة تقدم خالص العزاء للدكتورة آلاء ناصر في والدها - "أيهااليمنيون قليﻻمن الصمت.. عن الماضي يرحمكم الله" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احتفظت البولندية، إيفا برودنيتسكايا، بلقب بطلة المنظمة العالمية للملاكمة "WBO"، على حساب متحديتها الأرجنتينية،

الأحد, 06-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

احتفظت البولندية، إيفا برودنيتسكايا، بلقب بطلة المنظمة العالمية للملاكمة "WBO"، على حساب متحديتها الأرجنتينية، إديث سوليداد ماتيس، في النزال الذي جمعهما مساء أمس الجمعة، في بولندا.

وتغلبت الملاكمة البولندية "المشاكسة" على متحديتها الأرجنتينية بالنقاط بإجماع آراء الحكام، بواقع: (96-95، 96-94، و97-93).

ودافعت إيفا برودنيتسكايا (35 عاما) بذلك عن لقبها للمرة الرابعة على التوالي، محققة انتصارها الثامن عشر، من دون أن تتعرض لأي هزيمة حتى الآن، في مسيرتها الاحترافية.

في المقابل، منيت إديث سوليداد ماتيس (39 عاما)، بطلة العالم سابقا مرتين، بالهزيمة الـ 11، حتى الآن في مسيرتها الاحترافية، مقابل 15 انتصارا.

وأثارت الملاكمة البولندية الجدل، قبيل النزال، ليس فقط بزيها لدى خروجها على المنصة للقاء متحديتها وجها لوجه، بل وبتصرفها عندما انتزعت قبلة من شفتي خصمها بشكل خاطف، فردت الأرجنتينية بصفعة قوية على وجهها، لينشب شجار بينهما وتتبادلا الصفعات، قبل أن يتدخل رجال حفظ الأمن لتفريقهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)