shopify site analytics
دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب - الجيش الإسرائيلي يُنفذ أبشع اقتحام لمجمع “الشفاء” - الجزائر تدعو إلى ربط “الحوكمة الانتقالية لغزة” بإقامة دولة فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احتفظت البولندية، إيفا برودنيتسكايا، بلقب بطلة المنظمة العالمية للملاكمة "WBO"، على حساب متحديتها الأرجنتينية،

الأحد, 06-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

احتفظت البولندية، إيفا برودنيتسكايا، بلقب بطلة المنظمة العالمية للملاكمة "WBO"، على حساب متحديتها الأرجنتينية، إديث سوليداد ماتيس، في النزال الذي جمعهما مساء أمس الجمعة، في بولندا.

وتغلبت الملاكمة البولندية "المشاكسة" على متحديتها الأرجنتينية بالنقاط بإجماع آراء الحكام، بواقع: (96-95، 96-94، و97-93).

ودافعت إيفا برودنيتسكايا (35 عاما) بذلك عن لقبها للمرة الرابعة على التوالي، محققة انتصارها الثامن عشر، من دون أن تتعرض لأي هزيمة حتى الآن، في مسيرتها الاحترافية.

في المقابل، منيت إديث سوليداد ماتيس (39 عاما)، بطلة العالم سابقا مرتين، بالهزيمة الـ 11، حتى الآن في مسيرتها الاحترافية، مقابل 15 انتصارا.

وأثارت الملاكمة البولندية الجدل، قبيل النزال، ليس فقط بزيها لدى خروجها على المنصة للقاء متحديتها وجها لوجه، بل وبتصرفها عندما انتزعت قبلة من شفتي خصمها بشكل خاطف، فردت الأرجنتينية بصفعة قوية على وجهها، لينشب شجار بينهما وتتبادلا الصفعات، قبل أن يتدخل رجال حفظ الأمن لتفريقهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)