shopify site analytics
الحقيقة الغائبة .. بين البيض والرئيس هادي!! - مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة: ذروة فيروس كورونا فى مصر بعد أسبوعين - زوكربيرغ: الرقابة الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي ليست رد الفعل الصحيح - علماء روس.. بروتين حليب الثدي والماعز قد يكون مفتاحا لمحاربة "كوفيد-19" - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - البرازيل.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ25 ألفا - العثماني المغرب يخطط لإنجاح مرحلة ما بعد الطوارئ - التوحيد - التحرر من قيود أوسلو - قناة فرنسية تثير غضب الجزائريين: الحراك الشعبي في الجزائر "لتحرير الكبت الجنسي"(صورة) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بلغت حصيلة ضحايا المظاهرات التي يشهدها العراق، اليوم السبت، 19 قتيلا، حسبما نقلت وكالة "أسوشيتيد برس".

الأحد, 06-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -

بلغت حصيلة ضحايا المظاهرات التي يشهدها العراق، اليوم السبت، 19 قتيلا، حسبما نقلت وكالة "أسوشيتيد برس".

وجاء ذلك عقب إعلان مصادر طبية عراقية، مقتل 5 متظاهرين، اثنان منهم في حي الشعلة، غربي العاصمة العراقية بغداد، و2 في منطقة ميدان التحرير، فيما لقي آخر مصرعه في منطقة الزعفرانية، جنوب بغداد.

ومنذ الثلاثاء، تجاوزت حصيلة ضحايا الاحتجاجات في العراق 100 قتيل.

ويشهد العراق احتجاجات، بدأت من بغداد، للمطالبة بتحسين الخدمات العامة، وتوفير فرص عمل، ومحاربة الفساد، قبل أن تمتد إلى محافظات في الجنوب.

ودعا رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي، المحتجين إلى مواصلة المطالبة بحقوقهم المشروعة، لكن مع تجنب الاصطدام مع قوات الأمن.

وشدد على أن سلمية التظاهرات ستكون كفيلة بعدم إبعادها عن مسارها.

ويتهم المتظاهرون قوات الأمن بإطلاق النار عليهم، فيما تنفي الأخيرة ذلك، وتقول إن "قناصة مجهولين يطلقون الرصاص على المحتجين وأفراد الأمن لإحداث فتنة".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)